أخبار عاجلة
بلدي عسير يزور قرية قرضة ال السعيدي علكم -
عطلة الميلاد ورأس السنة الميلادية -

قاضى المعارضات يجدد حبس قتلة عريس الشرقية

قاضى المعارضات يجدد حبس قتلة عريس الشرقية
قاضى المعارضات يجدد حبس قتلة عريس الشرقية

وإليكم تفاصيل الخبر قاضى المعارضات يجدد حبس قتلة عريس الشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار


جدد قاضى المعارضات بمحكمة بلبيس بالشرقية حبس المتهمين بقتل عريس لسرقة التروسيكل الخاص به 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة إلى عندما تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، بغياب «محمد.ا.ج»، 21 سنة، سائق تروسيكل من كفر الحمام، مركز الزقازيق. تم تكليف فريق البحث الجنائى، بإشراف العميد عمرو رؤوف، رئيس مباحث المديرية، بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر، رئيس قطاع الأمن العام بالشرقية، قيام كل «إ ص م س»، 20 سنة، وشقيقه «على»، 22 سنة، كفيف، وصديقهما «صبحى ش ع»، 22 سنة، بارتكاب الواقعة.

واتفق الشقيقان مع صديقهما على استدراج المجنى عليه إلى مركز بلبيس بحجة نقل كمية من الخردة، وطلب منه المتهمان الصعود للطابق العلوى لحمل الخردة وتحميلها على التروسيكل، وهناك تعدوا عليه بالضرب، وقام الكفيف بالجلوس فوقه، وقام المتهمان الأول والثالث بتمزيق جسده بالسكين، وباعوا التروسيكل وأخذوا ثمنه.

تم ضبط المتهمين الثلاثة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضهم على نيابة بلبيس العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل وتم تجديدها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قاضى المعارضات يجدد حبس قتلة عريس الشرقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق شريف مدكور يرد على أزمة إلحاد شادي سرور
التالى إسرائيل تهاجم موقعين لحماس رداً على إصابة أحد جنودها