أخبار عاجلة
أمير الرياض يرعى حفل الزواج لـ«حركية» -
أمير الرياض يرعى حفل الزواج لـ«حركية» -
أمير الرياض يرعى حفل الزواج لـ«حركية» -

الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن درجات الحرارة غدا اوعى الطقس يغرك ..

الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن درجات الحرارة غدا اوعى الطقس يغرك ..
الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن درجات الحرارة غدا اوعى الطقس يغرك ..

تشهد البلاد منذ صباح اليوم حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وحدث تقلبات مناخية كانت قد حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية، حيث شاهدنا طقس غير مستقر وارتفعت الحرارة إلى 32 درجة؛ مما جعل الجميع ينتابهم القلق ويتساءلون حول طقس الأيام المقبلة.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من طقس غد الأربعاء، حيث تسهد البلاد حالة من عدم الاستقرار والتقلبات المناخية، يصاحبها انخفاضا في درجات الحرارة على شمال البلاد، وتنخفض الحرارة إلى 11 درجة. 

وأضافت الهيئة، في بيان، عبر موقعها الرسمي، الثلاثاء، أن من المتوقع أن تنشط الرياح على أقصى الغرب تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على غرب البحر المتوسط ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة هناك.

وأضافت الهيئة، أن غدًا الأربعاء، يشهد سقوط أمطار ورياحًا مثيرة للأتربة على السواحل الشمالية والغربية، بينما من المتوقع سقوط أمطار على باقي أنحاء الجمهورية.

وعن درجات الحرارة:
السواحل الشمالية الغربية 19 11
السواحل الشمالية الشرقية 21 15
القاهرة والوجة البحري 20 15
جنوب سيناء 29 16
شمال الصعيد 21 11
جنوب الصعيد 30 16

أما بالنسبة لبعد غد الخميس، يسود طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط أمطار على أغلب أنحاء الجمهورية تكون أحيانا رعدية تصل إلى حد السيول، على مناطق سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

ومن المتوقع سقوط أمطار ورياح مثيرة للأتربة على السواحل الشمالية والغربية، بينما من المتوقع سقوط أمطار على باقي أنحاء الجمهورية تصل لحد السيول على بعض المناطق.

درجات الحرارة:
السواحل الشمالية الغربية 19 9
السواحل الشمالية الشرقية 19 11
القاهرة والوجة البحري 20 11
جنوب سيناء 17 15
شمال الصعيد 21 9
جنوب الصعيد 29 14

ونصح الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، بالتزام الملابس الشتوية وعدم الانخداع في الارتفاع المؤقت لدرجات الحرارة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "المصري أفندي"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" قائلا "فرص سقوط الأمطار على أغلب أنحاء الجمهورية قد تكون رعدية على السواحل الشمالية وقد تصل إلى حد السيول على سلاسل جبال البحر الأحمر". 

وأردف: "تعود درجة الحرارة إلى معدلها الطبيعي غدا في فصل الشتاء لتصل إلى 20 درجة". 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن درجات الحرارة غدا اوعى الطقس يغرك .. برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق فيديو.. هتافات ضد الإرهاب في جنازة شهداء الدرب الأحمر
التالى ندوة عن "مبادئ حقوق الإنسان" بمركز إعلام قنا