أخبار عاجلة
شوط أول سلبي بين المصري والنجوم -
الإذاعة تُكرِّم الرواد في يومها العالمي -

زيارات للوطنية لحقوق الإنسان بدمياط في إطار "حياة كريمة"

زيارات للوطنية لحقوق الإنسان بدمياط في إطار "حياة كريمة"
زيارات للوطنية لحقوق الإنسان بدمياط في إطار "حياة كريمة"

انتدبت المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان بدمياط، وفدًا حقوقيًا بزيارات مكوكية في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة".

وأكد رئيس المنظمة، المستشار محمد عبد النعيم أن فروع المنظمة ومتطوعيها المنظمة، لا يدخرون جهدًا لخدمة الوطن، مضيفًا أنه "آن الأوان أن تتحرك الجمعيات الأهلية كافة لخدمة الوطن".

وأشار عبد النعيم إلي ان لقاء اليوم مع الأمهات المصرية بدار الضيافة للمسنين بثت روح التفاؤل، والعطاء المستمر والقناعة علي الدور العظيم الذي يقوم به الرئيس السيسي والجيش المصري في محاربة الاٍرهاب.

وقال محمد خميس مدير فرع المنظمة بدمياط إن زيارتي اليوم جاءت في إطار الخدمة الوطنية للأطفال الذين يعشون بدون أسرة، وقامت المنظمة بتقديم الدعم من تسليم بطاطين ومساعدات انسانية الي الأطفال في إطار العمل المجتمعي الشريف الذي يخدم الوطن.

واختتمت المنظمة اننا اليوم نسعي إلي رفع الاعباء علي أهالينا بالوطن الذين يحتاجون من كل مواطن الاهتمام والرعاية في إطار العمل الأهلي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زيارات للوطنية لحقوق الإنسان بدمياط في إطار "حياة كريمة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق "عبد الرحيم": حاكم الشارقة يدعم إنشاء مستشفى للصحفيين بمدينة أكتوبر
التالى موغريني: تشكيل الحكومة في لبنان خطوة ايجابية وسنستمر بدعمه