أخبار عاجلة
جريفيث: الحديدة مركز الثقل في النزاع اليمني -

رئيس الأركان الأمريكي: لن ننسحب من سوريا قبل القضاء على داعش نهائيا

رئيس الأركان الأمريكي: لن ننسحب من سوريا قبل القضاء على داعش نهائيا
رئيس الأركان الأمريكي: لن ننسحب من سوريا قبل القضاء على داعش نهائيا

أكد رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الجنرال جوزيف فوتيل، اليوم الثلاثاء، أن تنظيم داعش الإرهابي سيفقد كل الأراضي التي يسيطر عليها في سوريا قبل انسحاب القوات الأمريكية. 

وقال رئيس هيئة الأركان الأمريكية في جلسة بمجلس الشيوخ: إن تنظيم داعش الإرهابي في سوريا ما زال لديه قادة ومقاتلون ووسطاء وموارد حتى في ظل حالة التشتت والتفكك التي عليها.

وأضاف أن تنظيم داعش الإرهابي لم يعد يسيطر سوى على أقل من 20 ميلا مربعا في سوريا، لافتا إلى أنه "بالتعاون مع الحكومة العراقية وقوات سوريا الديمقراطية حررنا العديد من المناطق من قبضة التنظيم الإرهابي".

ولفت رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يشاوره قبل قراره سحب القوات المتمركزة من سوريا.

وتمثل تصريحات الجنرال فوتيل أحدث تحذير من جانب مسئولين أمريكيين حاليين وسابقين بشأن خطر استئناف تنظيم داعش الإرهابي في أعقاب الانسحاب الأمريكي المزمع من سوريا الذي أمر به الرئيس دونالد ترامب في ديسمبر الماضي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس الأركان الأمريكي: لن ننسحب من سوريا قبل القضاء على داعش نهائيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق جريفيث: الحديدة مركز الثقل في النزاع اليمني
التالى مصرع وإصابة 30 شخصا في حادث تصادم جنوب شرقي الكونغو الديمقراطية