أخبار عاجلة
اليوم.. افتتاح قصر ثقافة "الرديسية" بأسوان -
أجهزة خلوي تتحول لساعة يد -
أجهزة خلوي تتحول لساعة يد -

إصابة 17 حالة باختناق في حريق برج سكني بالفيوم

إصابة 17 حالة باختناق في حريق برج سكني بالفيوم
إصابة 17 حالة باختناق في حريق برج سكني بالفيوم

أصيب 17 شخصا من سكان برج المدينة المنورة، بحي دلة الكائن بمدينة الفيوم، عقب اندلاع حريق هائل بجراج السيارات أسفل البرج، وسط حالة من الهلع والقلق بين السكان والمارة، وتجمهر المئات حول العقار السكني.

وأسفر الحريق عن التهام سيارتين داخل الجراج، وأصيب 17 من سكان البرج وبعض رجال الحماية المدنية أثناء السيطرة على الحريق، ونقل 10 أشخاص إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج اللازم وإجراء الإسعافات الأولية لهم، و7 تم إسعافهم فى المكان من قبل سيارات الإسعاف.

تلقى اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ، بنشوب حريق فى برج المدينة المنورة بحى دلة بوسط مدينة الفيوم، وعلى الفور انتقل 6 سيارات من الحماية الحماية المدنية بالفيوم و5 سيارات إسعاف، للسيطرة على الحريق قبل امتداده لباقى الأبراج السكنية المجاورة للبرج.

وانتقل اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، واللواء محمد مراد مساعد مدير أمن الفيوم، والمهندس أيمن عزت رئيس مدينة الفيوم، والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة الى مكان الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.

تحرر محضر بالواقعة، وتم تكليف قسم الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق ومعرفة أسباب نشوبه، وحصر التلفيات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إصابة 17 حالة باختناق في حريق برج سكني بالفيوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق طرد أحمد رفعت من لقاء الأهلي وإنبي
التالى "أمن الغربية" ينقذ شابا حبسته والدته 10 سنوات في غرفة مظلمة