أخبار عاجلة
الأسد يوجه رسالة للأكراد ويهاجم "العميل التركي" -

رد صادم من ممثل المالية عن تهرب اللاعبين من الضرائب

رد صادم من ممثل المالية عن تهرب اللاعبين من الضرائب
رد صادم من ممثل المالية عن تهرب اللاعبين من الضرائب

تسبب طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد فؤاد، بشأن تهرب لاعبى كرة القدم من دفع الضرائب، في حالة من الجدل بين عدد من أعضاء محلس النواب، وممثل مصلحة الضرائب، خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب عماد سعد حمودة، وكيل اللجنة. 

واستعرض محمد فؤاد، طلب الإحاطة، موضحا، أن هناك تلاعبا في عقود اللاعبين أصبح علنيا وليس في الخفاء، ويتضح ذلك إعلاميا بشكل رسمي، لافتا إلى تداول قيمة عقد أحد اللاعبين الذي قُدر بقيمة 40 مليون جنيه، لكن عند تقديم العقد الخاص به لاتحاد الكرة اتضح أن المبلغ الرسمي قدره 9 ملايين جنيه فقط.

واستند محمد فؤاد في طلب الإحاطة المقدم منه، إلى الوقائع التى نشرتها "فيتو"، بشأن تهرب اللاعبين من دفع الضرائب

وعقب ممثل مصلحة الضرائب، بأن المصلحة، ملتزمة بما تنص عليه العقود الرسمية، المحررة بين النادي واللاعب، من مبالغ مالية، متابعا: "انا مش مخبر".

وتدخل النائب طارق حسانين، موجها حديثه لممثل الضرائب، قائلا: "البلد كلها عارفة أن عقد عبدالله السعيد 40 مليونا، في حين أن المستندات تقول 9 ملايين فقط، يبقى انت كده بتغش 100 مليون مواطن".

وتابع: "طيب فين حق الدولة من ذلك، الزمالك باع لعيبة لبيراميدز بـ50 مليونا، لابد أن يكون هناك لجنة خاصة للاعبين ذوي العقود الكبيرة، ولابد أن يكون هناك سقف سعري، كما أنه لا أحد يعرف مصدر هذه الأموال، ولابد أن تتحرك أجهزة الدولة".

وعقب رئيس الاجتماع، موجها حديثه لممثل الضرائب: "انت عرفت اهو ايه الإجراء اللي هتاخده".

ولإنهاء الجدل، أوصت اللجنة، بإعداد مذكرة لوزارة المالية، لمراجعة العقود المبرمة بين اللاعبين والأندية، واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه العقود المخالفة. 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رد صادم من ممثل المالية عن تهرب اللاعبين من الضرائب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق حريق يلتهم 6 مركبات في خيطان
التالى صحة الإسكندرية: تطعيم 82% من طلاب المدارس الابتدائية ضد الديدان المعوية