أخبار عاجلة
Pulwama attack: Four soldiers killed in battle with militants -
Indians, Brits, Pakistanis top investors in Dubai property -
اختبر قوة نظرك واعثر على الطائر في الصورة -
الشرطة تدخل لمنع حفل زفاف شابين مثليين! -

مسؤول بـ"المنتزه": التذاكر المتداولة على "فيس بوك" مفبركة

مسؤول بـ"المنتزه": التذاكر المتداولة على "فيس بوك" مفبركة
مسؤول بـ"المنتزه": التذاكر المتداولة على "فيس بوك" مفبركة

وإليكم تفاصيل الخبر مسؤول بـ"المنتزه": التذاكر المتداولة على "فيس بوك" مفبركة

نفت شركة المنتزه للاستثمار السياحي بالإسكندرية، اليوم، ما تردد من شائعات تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن رفع سعر تذكرة دخول حدائق المنتزه من 25 جنيهاً إلى 50 جنيها للفرد الواحد.

كان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم، صورة لتذكرة بقيمة 50 جنيهاً، مدعين إنها خاصة برسم دخول الفرد إلى حدائق المنتزه، مما أثار غضب الكثير من المواطنين.

وقال مصدر مسئول بشركة المنتزه للاستثمار السياحي بالإسكندرية، إن الشركة تنفي ما تردد من شائعات برفع قيمة سعر تذكرة دخول الفرد إلى حدائق المنتزه من 25 جنيهاً إلى 50 جنيهاً، مؤكداً عدم صحة الصورة التي تداولها رواد "فيس بوك" وإنها غير صحيحة "الصورة مفبركة بالفوتوشوب وغرضها إثارة الشائعات والفتن".

وأضاف "المصدر" لـ"الوطن"، أنه لا توجد نية لدى الشركة لرفع أسعار تذكرة دخول "المنتزه"، مشيراً إلى أن أي تعديل يتم في أسعار التذاكر لا بد وأن يصدر بشأنه لائحة جديدة من وزارة السياحة، وهذا الأمر غير مدرج في الخطط تماماً في الوقت الحالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مسؤول بـ"المنتزه": التذاكر المتداولة على "فيس بوك" مفبركة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق #إسلام_حر .. الفرق بين الشريعة والفقه
التالى أحمد فهمي يشبه نفسه بعادل إمام.. وهنا الزاهد ترد (فيديو)