أخبار عاجلة
أحمد بدير يُحضر لـ"مفاجأة درامية" في رمضان -
أغنية جديدة لـ"خالد سليم" سيهديها لجمهوره -
Video: Imran Khan drives Saudi Crown Prince to PM house -
Why Sheikh Mohammed found a GCC meeting boring -

محافظ اﻹسكندرية يبحث مع القنصل الفرنسي سبل دعم وتنمية العلاقات بين الجانبين

محافظ اﻹسكندرية يبحث مع القنصل الفرنسي سبل دعم وتنمية العلاقات بين الجانبين
محافظ اﻹسكندرية يبحث مع القنصل الفرنسي سبل دعم وتنمية العلاقات بين الجانبين

بحث محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة اليوم الثلاثاء، مع قنصل عام فرنسا باﻹسكندرية چانينا ايريرا، سبل توطيد التعاون والتواصل بين البلدين.

وأكد محافظ الإسكندرية -خلال اللقاء - على عمق العلاقات المصرية الفرنسية، مشيرًا إلى وجود العديد من الاتفاقيات بين الإسكندرية والمدن الفرنسية التي تؤيد التواصل الثقافي والتجاري بين البلدين. 

وتناول ما يتم في تطوير منظومة النقل الجماعي بالإسكندرية من خلال تطوير ترام الرمل وإنشاء مشروع المونوريل، لافتًا إلى أنشطة التعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية مشيدا بما تقوم به الوكالة من دراسات متخصصة. 

من جانبها، أعربت قنصل عام فرنسا عن حرصها الدائم على توطيد وتقوية العلاقات المشتركة بين البلدين علي كافة الأصعدة، مضيفة أن زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلي مصر كانت زيارة ناجحة وأسفرت عن العديد من الاتفاقيات ونبدأ الآن في متابعة تنفيذها. 

وأوضحت أن الفترة القادمة ستشهد قدوم عدد من المسئولين والوفود الفرنسية من مدينتي نيس ومارسليا للإسكندرية لمتابعة أعمال التعاون في إطار اتفاقية التعاون المبرمة بين الإسكندرية ومدينة مارسليا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ اﻹسكندرية يبحث مع القنصل الفرنسي سبل دعم وتنمية العلاقات بين الجانبين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق شاهد.. الإسماعيلي يتقدم على النجوم بهدف «بامبو» في الشوط الأول
التالى بث مباشر.. مباراة الاتحاد السكندري والهلال السعودي بالبطولة العربية