محافظ الإسكندرية يتفقد محطة القمامة الوسيطة بمحرم بك

محافظ الإسكندرية يتفقد محطة القمامة الوسيطة بمحرم بك
محافظ الإسكندرية يتفقد محطة القمامة الوسيطة بمحرم بك

تفقد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم، المحطة الوسيطة لجمع القمامة بمحرم بك، والتي تخدم منطقة كبيرة بالمحافظة حيث تستقبل ما يقرب من ١٥٠٠ طن يوميًا.

وخلال الجولة مر "قنصوة" على مركز معالجة المخلفات الطبية، ومراحل معالجة المخلفات، وورش المعدات والسيارات، ومحطة تموين سيارات شركة نهضة مصر بالسولار، بمقر المحطة الوسيطة بمحرم بك.

جاء ذلك بحضور اللواء حمدى الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور وليد عبدالعظيم مستشار المحافظ لشئون البيئة، والمهندس حسام عبد الدايم رئيس مجلس إدارة الشركة والمهندس أسامة الخولى العضو المنتدب لشركة نهضة مصر.

وأكد المحافظ دعمه الكامل لشركة نهضة مصر للخدمات البيئية باعتبارها كيان وطني كبير مملوك للدولة ولأهل الإسكندرية،متمنيا للشركة التوسع وزيادة العمل على الأرض، لافتا إلى أن مجمهود الشركة خلال الفترة الماضية كبير وخاصة بعد زيادة معداتها، كما أن نجاح أي شركة قائم على تعاون جميع العاملين بها وهذا ما هو واضح من العاملين بنهضة مصر.

والجدير بالذكر أن شركة نهضة مصر تقوم بأعمال رفع ونقل ومعالجة المخلفات الطبية الخطرة من المنشآت الطبية وذلك وفقا للاشتراطات البيئية ويقدر إجمالي ما تم جمعه ومعالجته عام ٢٠١٨ حوالي ٤٦١٨ طن، كما ساهمت الشركة في جمع ونقل ومعالجة ما يقرب من ٤٠،٦ طن مخلفات طبية خلال حملة ١٠٠ مليون صحة،هذا وقد تم إضافة بعض المعدات الداعمة لمركز معالجة المخلفات الطبية وهي: غلاية بطاقة ١ طن بخار/ الساعة، و٢ سيارة شاسية طويل ٨ طن، ومحرقة طاقة ٥طن/ الساعة، وكومبروسر، وكلارك ٥ طن. كما أن المحطة الوسيطة بمحرم بك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الإسكندرية يتفقد محطة القمامة الوسيطة بمحرم بك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق التصريح بدفن جثمان سيدة لقيت مصرعها في انهيار منزل بشبين القناطر
التالى "صحة المنوفية": إجراء عمليات جراحية مجانا تنفيذا لمبادرة "حياة كريمة"