أخبار عاجلة
كريستيانو الأكثر دقة أمام أتلتيكو -

على هذه المناطق أمطار غزيرة وسيول حتى نهاية الأسبوع

على هذه المناطق أمطار غزيرة وسيول حتى نهاية الأسبوع
على هذه المناطق أمطار غزيرة وسيول حتى نهاية الأسبوع

موضوع
  قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك انخفاضا في درجات الحرارة غدا يصل إلى 11 درجة على شمال البلاد.

وأضاف "عبد العال"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن هناك استمرارا لسقوط الأمطار على أغلب أنحاء الجمهورية، معقبا: «قد تصل إلى حد السيول على جنوب البلاد وجنوب سيناء وشرم الشيخ والغردقة».

ونفى رئيس هيئة الأرصاد الجوية، وجود عاصفة ترابية، متابعا: «سوف يكون هناك هدوء للرياح غدا، مع استمرار سقوط الأمطار الغزيرة حتى يوم الجمعة»، موضحا أن الأمطار سوف تنحصر يوم الجمعة على السواحل الشمالية. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر على هذه المناطق أمطار غزيرة وسيول حتى نهاية الأسبوع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق Realme 2 Pro.. تجربة فريدة بسعر تنافسي
التالى بالفيديو.. أبو حامد: لابد من الرد على المنظمات الحقوقية «تقرير بتقرير»