أخبار عاجلة
المفهوم الصحيح للتشدد في الدين -

السيسي: لابد من وصول عائدات التنمية لكل ربوع أفريقيا بشكل عادل

السيسي: لابد من وصول عائدات التنمية لكل ربوع أفريقيا بشكل عادل
السيسي: لابد من وصول عائدات التنمية لكل ربوع أفريقيا بشكل عادل

وإليكم تفاصيل الخبر السيسي: لابد من وصول عائدات التنمية لكل ربوع أفريقيا بشكل عادل

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه سيتم العمل خلال عام ٢٠١٩، على تعزيز أطر التنمية المستدامة لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب الإفريقي.

وأضاف خلال كلمته في البيان الختامى لاجتماعات القمة الإفريقية العادية في دورتها الـ٣٢ بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، أن «قمة الاتحاد الإفريقي شهدت ترسيخ التضامن الإفريقي إزاء العديد من القضايا المطروحة على الساحة»، مؤكدًا أن القارة الإفريقية واعدة بالعديد من الفرص. وشدد الرئيس السيسي، على أنه لابد من وصول عائدات التنمية لكل ربوع القارة بشكل عادل.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، العمل خلال ٢٠١٩ على تعزيز أواصر التتمية المستدامة لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب الإفريقي، مشيرا إلى أن قمة الاتحاد الإفريقي شهدت ترسيخ التضامن الإفريقي إزاء العديد من القضايا المطروحة على الساحة.

وأوضح أن القارة الإفريقية واعدة بالعديد من الفرص، مشددًا على أنه لابد من الوصول بعائدات التنمية لكل ربوع القارة بشكل عادل.

وقدم الرئيس السيسي، التحية إلى المشاركين في القمة من رؤساء وأفراد وسيدات، كما تقدم بالتحية إلى مترجمي الاتحاد الإفريقي، متمنيا للجميع العودة إلى أوطانهم بسلام، طالبا من الجميع الوقوف والاستماع إلى السلام الإفريقي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السيسي: لابد من وصول عائدات التنمية لكل ربوع أفريقيا بشكل عادل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق تشمييع 3 صيدليات وضبط أدوية محظورة في الشرقية
التالى موغريني: تشكيل الحكومة في لبنان خطوة ايجابية وسنستمر بدعمه