أخبار عاجلة
إطلالة بالأسود لـ نور في مهرجان أسوان.. صور -

بالفيديو .. أول تعليق من “خولة الكريع” بشأن الحقيقة حول علاج السرطان ببول الإبل !

بالفيديو .. أول تعليق من “خولة الكريع” بشأن الحقيقة حول علاج السرطان ببول الإبل !
بالفيديو .. أول تعليق من “خولة الكريع” بشأن الحقيقة حول علاج السرطان ببول الإبل !

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالفيديو .. أول تعليق من “خولة الكريع” بشأن الحقيقة حول علاج السرطان ببول الإبل !


تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : قالت الدكتورة خولة الكريع، كبيرة علماء أبحاث السرطان في مستشفى الملك فيصل التخصصي ، أنه حتى الآن لم يثبت علمياً أن بول الإبل يعالج مرض السرطان .

قوانين دولية

وأوضحت “الكريع” خلال برنامج “في الصورة” على قناة روتانا خليجية ، أن الأبحاث العلمية يصرف عليها بلايين الدولارات ، ويوجد العديد من المختبرات يستطيع المتخصصون أن يجروا خلالها ما يشاؤون من أبحاث .

وأضافت الكريع : ” تجري أبحاث على خلايا سرطانية ، وتقول أنك قضيت على السرطان ، طيب من الذي قام بتقنين هذا الموضوع ، أنا بالنسبة لي لدي منهج علمي أتبعه ” .

وتابعت الكريع : “يوجد قوانين دولية معروفة لمنهج البحث العلمي ، لكي أثبت هذا العلاج ناجح أم لا يجب أن يمر بعدة مراحل ، إذا ثبت أنه بالفعل ناجح بعدما مر بهذه المراحل أقوم بطباعته ” .

بول إبل أو لبن عصافير

وأضافت الكريع : ” أنا تناقشني كطبيبة ما عندي مشكلة ، تأتي إلى وتقول المنتج الفلاني سواء بول إبل أو لبن عصافير ، إنه يشفي من السرطان أقول لك أعطني الإثباتات” .

وأشارت الكريع : ” يوجد مجلات علمية يتم الاستعانة بها لتصنيع الأدوية ، أنت تقول لي عندك علاج على عيني وعلى راسي لكن وش المجلة اللي نشرت فيها بحثك ، وش عدد مرضاك ، وما هي الأعراض الجانبية بعد تناول العلاج ؟ ” .

وفي نهاية حديثها أكدت الكريع أن علاج السرطان ببول الإبل لم يثبت علمياً حتى الآن .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو .. أول تعليق من “خولة الكريع” بشأن الحقيقة حول علاج السرطان ببول الإبل ! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق حظك اليوم.. برج القوس الأحد 24 فبراير2019
التالى حظك اليوم.. برج الحمل الأحد 24 فبراير2019