أخبار عاجلة

أبو شقة: المصريون يراهنون على الإعلام للتصدي لأي محاولة خبيثة تستهدف الوطن

أبو شقة: المصريون يراهنون على الإعلام للتصدي لأي محاولة خبيثة تستهدف الوطن
أبو شقة: المصريون يراهنون على الإعلام للتصدي لأي محاولة خبيثة تستهدف الوطن

وإليكم تفاصيل الخبر أبو شقة: المصريون يراهنون على الإعلام للتصدي لأي محاولة خبيثة تستهدف الوطن

قال المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، إن الحزب كان وسيظل مدافعا عن الديمقراطية والدستور.

وأضاف أبوشقة، خلال احتفالية الحزب لتكريم عدد من الإعلاميين والصحفيين الحاصلين على لقب الأفضل في الاستفتاء المنشور على بوابة الحزب الإلكترونية، مساء اليوم، «الديمقراطية هي الدفاع عن رأيي ورأي الآخر، ورأي الآخر أكثر مني فالدستور يعني الحرية للصحفي والمواطن» متابعا أن «حرية الصحفي والمواطن حرص عليه الدستور المصري في المواد أرقام 65 و71 و70 أيا كان الفكر».

وأشار «حرصنا في الدستور على ألا يكون للصحفي عقوبة حين يبدي رأيه في أي شأن، وتفعيل المادة 5 من الدستور التي تقوم على التعددية الحزبية وتداول السلطة، ونحن مع تأسيس دولة ديمقراطية حقيقية فيها هو الرئة».

وشدد على أن مصر والمصريون يراهنون على الإعلام للمواجهة والتصدي لأي محاولات خبيثة تستهدف الوطن، مشيرًا إلى أنه يساهم في تحقيق الاستقرار الأمني والسياسي.

ووجه حديثه للإعلاميين الحاضرين للاحتفالية قائلا «أنتم من تتصدون لمن يوقف المسيرة أو يعرقلها فأنتم صوت الشعب ورئته التي يتنفس منها».

تسلَّم الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس تحرير جريدة "الوطن"، درع جائزة أفضل رئيس تحرير لجريدة مصرية لعام 2018، في استطلاع رأي لحزب "الوفد"، شارك فيه آلاف من المواطنين، وأعضاء الحزب من مختلف المحافظات.

وبدأت فعاليات احتفالية حزب الوفد لتكريم 30 إعلاميا وصحفيا من مختلف الوسائل الإعلامية لتميزهم في المجال الإعلامي خلال عام 2018، مساء اليوم، لتوزيع "دروع" الفائزين في الاستطلاع الذي نظمته البوابة، لاختيار أفضل رئيس تحرير وكذلك أفضل إعلامي وأفضل موقع إخباري وأفضل قناة فضائية، خلال عام 2018.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبو شقة: المصريون يراهنون على الإعلام للتصدي لأي محاولة خبيثة تستهدف الوطن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق شهيدان وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال شرقي قطاع غزة
التالى استشهاد فلسطيني وإصابة 30 برصاص الاحتلال شرق غزة