أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.4 درجة يهز جزيرة إندونيسية -

نيرمين الفقي تتمنى نجاح زواج مدحت صالح

نيرمين الفقي تتمنى نجاح زواج مدحت صالح
نيرمين الفقي تتمنى نجاح زواج مدحت صالح

شهدت أحداث الحلقة 95 من مسلسل "أبو العروسة 2"، تصاعدًا فى الأحداث الدرامية، حيث فاجأت عبير "الفنانة نيرمين الفقى" الجميع بقوة شخصيتها، وانتصارها على خوفها وضعفها، وذلك بحضورها حفل زفاف طليقها جابر وحرصها على تهنئته وتهنئة زوجته الجديدة.

أما ملاك وشقيقه، فيستعدان لخوض تجربة حب جديدة، ويسعى كل منهما إلى توطيد علاقته بحبيبته، أما عبدالحميد "الفنان سيد رجب" فيواصل عمله كسائق ويسعى لشغل وقته فيه، وتحاول نجبته التقرب منه واعتباره صديقا لها، ويُسارع شريف لمصالحة زوجته شيرى، ليسكتملا قصة حبهما، ويتعهد كل منهما بعدم مضايقة الآخر.

أما داوود، فيحاول أن يعترف لوفاء زوجته بزواجه من سيدة أخرى، إلا أنه يتعثر أمامها كلما حاول أن يصارحها بالأمر، خوفا من غضبها.

والمسلسل- 60 حلقة- ينتمي إلى الدراما الاجتماعية، التي تجمع شمل الأسرة نحو شاشة التليفزيون بعد اختفاء تلك النوعية من المسلسلات لسنوات طويلة سيطرت خلالها الأعمال التي تتناول العنف وعددا كبيرا من الظواهر السلبية التي تأثر بها المجتمع.

"أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة رانيا فريد شوقي وسيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نيرمين الفقي تتمنى نجاح زواج مدحت صالح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق مصطفي قمر يشارك فى "بورصة مصر" بـ "قهوتنا"‎
التالى أسعار الديب فريزر اليوم