علامات اذا ظهرت تأكد ان جيرانك ينتمون لجماعة ارهابية

علامات اذا ظهرت تأكد ان جيرانك ينتمون لجماعة ارهابية
علامات اذا ظهرت تأكد ان جيرانك ينتمون لجماعة ارهابية

موضوع

أكد اللواء فؤاد علام الخبير الأمني، إن أعضاء الجماعات الإرهابية يفضلون أن يقطنوا الشقق السكنية المفروشة أو بالإيجار الجديد، لافتا إلي ضرورة توخي المواطنين الحيطة والحذر حيال إيجار عقاراتهم الخاصة.

وأشار علام في تصريحات خاصة لـ «صدي البلد» إلى ضرورة إخطار السلطات حيال وجود أي أشارات أو تصرفات غير طبيعية من بعض الجيران، مثل تلقيهم زيارات من شخصيات غير مريحة، أو في توقيتات متأخرة، وكذلك غرابة مواعيد دخولهم وخروجهم من العقار المستأجر.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أرقام هواتف الأمن الوطني للإبلاغ عن الإرهابيين، وجاءت الأرقام كالتالي: «22647000 – 22646000 – 22645000»، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected] )  

صدى البلد    

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر علامات اذا ظهرت تأكد ان جيرانك ينتمون لجماعة ارهابية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق وزير التعليم يصل إلى نادي الأهلي لتوقيع برتوكول تعاون مع "الخطيب"
التالى رئيس "نقل النواب" يفجر مفاجأة بشأن جرار حادث محطة مصر