أخبار عاجلة
جمعية المكفوفين ليست للمبصرين!! -
10 غرامات من السوداني تحمي من ضعف الذاكرة -

"الوزراء" يوافق على تخصيص أرض لإقامة وحدات إسكان اجتماعي بـ"أولاد صقر"

"الوزراء" يوافق على تخصيص أرض لإقامة وحدات إسكان اجتماعي بـ"أولاد صقر"
"الوزراء" يوافق على تخصيص أرض لإقامة وحدات إسكان اجتماعي بـ"أولاد صقر"

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية موافقة مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى كمال مدبولي على تخصيص قطعة أرض من الأراضي المملوكة للدولة بمساحة (٢١٩م٢) بحوض السبخ الكبير نمرة ٦ زمام قرية تلراك مركز أولاد صقر بالمجان لصالح صندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري لإقامة وحدات إسكان اجتماعي عليها.

وأوضح المحافظ أن الموافقة تأتي في إطار توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ مشروعات ذات النفع العام لخدمة أبناء المحافظة، مشددًا على سرعة إنهاء اجراءات الملكية لصالح الجهات الطالبة وفقا للقواعد والقوانين المنظمة لذلك.

وأعرب عن شكره وتقديره لقرار مجلس الوزراء بتخصيص قطعة أرض أملاك دولة لإقامة مشروعات ذات نفع عام لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة مؤكدًا أن الدولة تولي إهتماما كبيرًا لتوفير كافة إحتياجات المواطنين وتسعى جاهدة لتوفير الأراضي اللازمة لإقامة وحدات سكنية للشباب لبداية حياة جديدة مشيرًا إلى أنه من حق المواطن الحصول على مسكن لائق وتوفير حياة كريمة له، لافتًا إلى أن المحافظة تشهد طفرة كبيرة في قطاع الإسكان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الوزراء" يوافق على تخصيص أرض لإقامة وحدات إسكان اجتماعي بـ"أولاد صقر" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق بالفيديو.. بوتين على صهوة جواد صحبة شرطيات موسكو
التالى رئيس "نقل النواب" يفجر مفاجأة بشأن جرار حادث محطة مصر