أخبار عاجلة
جوجل يحتفل بعيد الأم برسوم كارتونية -

فوز مانشستر سيتي على شالكة الألماني يتصدر الصحف الإنجليزية

فوز مانشستر سيتي على شالكة الألماني يتصدر الصحف الإنجليزية
فوز مانشستر سيتي على شالكة الألماني يتصدر الصحف الإنجليزية

تصدر فوز فريق مانشستر سيتي على فريق شالكة الألماني في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الخميس.

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) - معلقة على اللقاء - قائلة "مانشستر سيتي بعشرة لاعبين يحول تأخره 1-2 إلى فوز 3-2 على شالكة، وستيرلينج يسجل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع".

وكشفت الصحيفة نية مانشستر سيتي تقديم عرض مغري جديد لنجمه ماركوس راشفورد لمدة 6 سنوات لتحصينه من أي إغراءات.

من جهتها، ذكرت صحيفة (صن) - في عنوانها - "ستيرلينج ينقذ مانشستر سيتي المنقوص أمام شالكة ويسجل هدف الفوز للسيتيزنز في ألمانيا".

وأشارت إلى فوز أتلتيكو مدريد الإسباني على يوفنتوس الإيطالي، بهدفين نظيفين ما يهدد فرص اليوفي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الاستمرار في البطولة الأوروبية.

وبدورها، نقلت صحيفة (ميرور) تصريحات بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عقب الفوز على شالكة، والتي أكد فيها أن الفريق رغم هذا الانتصار خارج الديار غير مستعد بعد للفوز باللقب الأوروبي.

وأبرزت الصحيفة إشارة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس لجماهير اتلتيكو مدريد بالرقم 5 كناية على حصوله على اللقب الأوروبي 5 مرات؛ ردًا على قيامها عقب اللقاء بالإشارة له برقم 2 بعد فوز فريق العاصمة الأسبانية على السيدة العجوز بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال.

ومن ناحيتها، ركزت صحيفة "ديلي إكسبريس" على عدم قدرة حكم لقاء مانشستر سيتي وشالكة على استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد "فار" في الشوط الأول من اللقاء.

فيما تناولت صحيفة "ديلي تليجراف" دور الألماني ليروي ساني في تعديل النتيجة لصالح مانشستر سيتي بعد مشاركته كبديل في لقاء شالكة، ونجاحه في تسجيل هدف التعادل لفريقه من ركلة حرة قبل أن يسجل ستيرلينج هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وذكرت الصحيفة - معلقة على فوز اتلتيكو مدريد على يوفنتوس - قائلة: "اتلتيكو مدريد ينتهز الفرصة في لقاء الذهاب أمام اليوفي في دور الـ16 لدوري الأبطال ويفوز بهدفين".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فوز مانشستر سيتي على شالكة الألماني يتصدر الصحف الإنجليزية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق الجامعة الوطنية بسلطنة عمان تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس
التالى رئيس "نقل النواب" يفجر مفاجأة بشأن جرار حادث محطة مصر