أخبار عاجلة

غدا.. قطع المياه بمركز كفر الشيخ لإصلاح أعطال الكهرباء

غدا.. قطع المياه بمركز كفر الشيخ لإصلاح أعطال الكهرباء
غدا.. قطع المياه بمركز كفر الشيخ لإصلاح أعطال الكهرباء

وإليكم تفاصيل الخبر غدا.. قطع المياه بمركز كفر الشيخ لإصلاح أعطال الكهرباء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، انقطاع المياه بمركز ومدينة كفر الشيخ، غدا السبت، نظرا لإصلاح خط طرد الطلمبات المرشحة وإصلاح بعض أعطال الكهرباء بلوحة التشغيل بمحطة مياه الشرب في كفر الشيخ.

ومن المقرر قطع المياه عن مدينة كفر الشيخ وقراها اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساءً، حيث إنه سيتم إصلاح خط طرد الطلمبات المرشحة وإصلاح بعض أعطال الكهرباء بلوحة التشغيل بمحطة مباه الشرب بكفر الشيخ ما قد يؤدي إلى ضعف المياه أو انقطاعها عن مدينة كفر الشيخ بحي شرق وغرب المدينة، ومنطقة سخا بالكامل وكذلك الوحدات القروية بقرى (إسحاقه - المرابعين - الشمارقة - دقلت - متبول - الحمراوي) وتوابع تلك القرى.

وأهابت شركة المياه، جميع المواطنين وجميع الجهات المعنية القاطنين بمركز كفر الشيخ لتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

كما نبهت الشركة على جميع المستشفيات والهيئات الحكومية، وجميع أفران الخبز والمواطنين اتخاذ ما يلزم من تدبير المياه خلال الفترة التي ستنقطع فيها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غدا.. قطع المياه بمركز كفر الشيخ لإصلاح أعطال الكهرباء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق كواليس "زي الشمس" في لندن.. دينا الشربيني تنشر صورتها برفقة أحمد داود
التالى أحمد ياسر ريان يتقدم بالهدف الأول للمنتخب الأولمبي في شباك أمريكا