أخبار عاجلة

غدًا.. جامعة القاهرة تفتح باب القبول ببرامج التعليم المدمج

غدًا.. جامعة القاهرة تفتح باب القبول ببرامج التعليم المدمج
غدًا.. جامعة القاهرة تفتح باب القبول ببرامج التعليم المدمج

اليكم تفاصيل هذا الخبر غدًا.. جامعة القاهرة تفتح باب القبول ببرامج التعليم المدمج

يبدأ مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، غدًا السبت، فتح باب القبول لدفعات جديدة لبرامج كليات (التجارة، الآداب، ورياض الأطفال) بنظام التعليم المدمج بالفصل الدراسي الجديد مارس 2019، والمقرر عقد امتحاناته في أوائل يوليو 2019.

ويبدأ المركز في تلقي طلبات التقديم، حيث يتقدم الدارس بأوراقه (صورة الرقم القومي، صورة المؤهل الدراسي، وصورتين شخصيتين)، لحجز موعد لأداء امتحان القبول الذي يتم عقده من يوم السبت الموافق 9 مارس المقبل، ويقوم المركز بتحديد وإعلان مواعيد امتحانات القبول تباعا كل في موعدها.

وقال رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت- في بيان اليوم- إن مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة يوفر لقاءات أسبوعية مع الدارسين، ومحاضرات إلكترونية، وفصولا افتراضية وتطبيقات مطبوعة، وكتابا إلكترونيا للطلاب؛ بهدف مواكبة متطلبات الجودة في التعليم وقواعدها، وفق أحدث أساليب التدريس والتقويم، والوفاء بمتطلبات التطورات العالمية في مجال التعليم عن بعد.

وأضاف أن الجامعة تقوم بتطوير البنية التحتية والتكنولوجية لمركز التعليم المدمج لمواكبة متطلبات جودة العملية التعليمية، فضلا عن تقديم برامج يحتاجها سوق العمل.

من جهته، قال مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج الدكتور جمال عبد العزيز إنه سيتم فتح باب القبول للدارسين الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها من الدبلومات الفنية بالعام الدراسي (2013 2014)، وما قبلها بحيث يتحقق شرط مرور خمس سنوات على تاريخ الحصول على المؤهل المتوسط، على أن يكون الالتحاق ببرامج نظام التعليم المدمج، وهي علوم الأعمال (كلية التجارة)، وبرامج كلية الآداب (لغة إنجليزية علم نفس تاريخ علم اجتماع حفظ رقمي ونشر)، وبرامج كلية التربية (طفولة مبكرة تربية خاصة).

وأضاف أنه تقرر فتح باب التسجيل للدارسين بنظام التعليم المفتوح بالتيرم البيني، اعتبارا من غد السبت ولمدة أسبوعين، وتعقد امتحاناته في 20 أبريل المقبل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غدًا.. جامعة القاهرة تفتح باب القبول ببرامج التعليم المدمج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق شهيدان وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال شرق غزة
التالى فشل سياسات أردوغان تهدد مطعم الشيف التركى نصرت بالإفلاس