أخبار عاجلة

"فيفا" يقرر حرمان تشيلسي من التعاقدات لفترتي انتقالات

"فيفا" يقرر حرمان تشيلسي من التعاقدات لفترتي انتقالات
"فيفا" يقرر حرمان تشيلسي من التعاقدات لفترتي انتقالات

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارًا بمعاقبة نادي تشيلسي الإنجليزي، بمنعه من إبرام أي تعاقدات خلال فترتي انتقالات.

وبجانب الإيقاف عن التعاقدات، تم تغريم الفريق اللندني مبلغ 400 ألف جنيه إسترليني على خلفية مخالفته قواعد الفيفا في التعاقد مع لاعبين قٌصر، مع منح الفريق مهلة ستة أشهر لتصحيح أوضاعه.

وأثبتت تحقيقات الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي استمرت لثلاث سنوات، وجود مخالفات في عقود نادي تشيلسي مع 29 لاعبا تقل أعمارهم عن 18 عاما في مخالفة للبند رقم (19) من قواعد الفيفا، من بينهم عقد بيرتراند تراوري اللاعب البوركينابي في عام 2013 والذي يلعب حاليا لنادي ليون الفرنسي.

وبذلك لن يحق لتشيلسي إبرام أي تعاقدات جديدة قبل فترة الانتقالات الصيفية للموسم بعد المقبل 2020/2021.

وكان تشيلسي قد أعلن تعاقده مع جونزالو إيجواين المهاجم الأرجنتيني على سبيل الإعارة من يوفنتوس لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد لموسم إضافي، مع ضم كريستيان بوليسيتش الموهبة الأمريكية من بروسيا دورتموند وإعارته للفريق الألماني حتى نهاية الموسم الجاري، وهي الصفقة التي سيتمكن تشيلسي من استقطابها بشكل طبيعي رغم العقوبة بسبب إتمام إجراءاتها.

قرار الإيقاف عن التعاقدات الجديدة أيضا ربما يكون سببا في تعثر انتقال إيدين هازارد الجناح البلجيكي للفريق إلى ريال مدريد كما كان متوقعا، بجانب كونه فرصة للاستفادة من لاعبي الفريق المعارين للخارج، والذين وصل عددهم إلى 29 لاعبا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "فيفا" يقرر حرمان تشيلسي من التعاقدات لفترتي انتقالات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق قائد عسكري: مليشيا الحوثي تعيش أيامها الأخيرة وتمر بحالة وهن غير مسبوقة
التالى "اتحاد الغرف" يناقش استعدادات السياحة لبطولة كأس الأمم الإفريقية