أخبار عاجلة
التوقعات الجوية ليوم الأربعاء 27 مارس 2019 -
النرويج يتعادل أمام السويد في تصفيات «يورو 2020» -
3 لاعبين خارج حسابات برشلونة في الصيف -

«البيئة» تدرس تنفيذ مشروع تحسين البيئة الصناعية والطاقة بـ«سكر الحوامدية»

«البيئة» تدرس تنفيذ مشروع تحسين البيئة الصناعية والطاقة بـ«سكر الحوامدية»
«البيئة» تدرس تنفيذ مشروع تحسين البيئة الصناعية والطاقة بـ«سكر الحوامدية»

وإليكم تفاصيل الخبر «البيئة» تدرس تنفيذ مشروع تحسين البيئة الصناعية والطاقة بـ«سكر الحوامدية»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت وزارة البيئة في دراسة تنفيذ مشروع تحسين البيئة الصناعية والطاقة بشركة سكر الحوامدية بالتعاون مع المركز القومي للبحوث تفعيلا لبروتوكول التعاون الموقع بين جهاز شؤون البيئة والمركز للحد من التلوث الصناعي والعمل على تحقيق التوافق البيئي للمنشأة حتى يونيو 2019 تنفيذا لقانون البيئة رقم 4 لسنة 1994 وتعديلاته.

يهدف المشروع إلى العمل على ترشيد استهلاك الموارد الطبيعية بالصناعة، كذلك تقليل التكلفة الاقتصادية للعمليات الصناعية وتطبيق عمليات إعادة الاستخدام والتدوير والاسترجاع، بالإضافة إلى تقليل التلوث البيئي وتحسين ظروف البيئة الداخلية لوحدات المنشآت الصناعية، علاوة على رفع كفاءة محطة معالجة مياه الصرف الصناعي بالشركة ليكون مطابقا للقانون وتطبيق مفهوم الاستهلاك والإنتاج المستدام كطريق للاستدامة البيئية والاقتصاد الأخضر.

جدير بالذكر أنه سبق دراسة مشروع تحسين البيئة الصناعية والطاقة بشركة سكر الحوامدية من قبل الإدارة المركزية لتحسين البيئة الصناعية والطاقة وإجراء التعديلات المطلوبة عليه وتم إنابة المركز القومي للبحوث للبدء في الخطوات التنفيذية خلال الفترة من يناير وحتى يونيو 2019.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «البيئة» تدرس تنفيذ مشروع تحسين البيئة الصناعية والطاقة بـ«سكر الحوامدية» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق الحوثيون يهددون بـ«استهداف» الرياض وأبوظبي
التالى رئيس "نقل النواب" يفجر مفاجأة بشأن جرار حادث محطة مصر