أخبار عاجلة

سكرتير عام مطروح يفتتح مسجد على بن أبى طالب

سكرتير عام مطروح يفتتح مسجد على بن أبى طالب
سكرتير عام مطروح يفتتح مسجد على بن أبى طالب

اليكم تفاصيل هذا الخبر سكرتير عام مطروح يفتتح مسجد على بن أبى طالب

افتتح المهندس تامر سعيد، سكرتير عام محافظة مطروح، والشيخ محمد يونس مدير عام مديرية أوقاف مطروح، صباح اليوم الجمعة، مسجد على بن أبى طالب والذي أقيم على مساحة 600م2 بتكلفة 2 مليون جنيه، فى إطار خطة وزارة الأوقاف ببناء وإحلال وتجديد المساجد على مستوى الجمهورية.

وأوضح الشيخ محمد يونس، مدير عام أوقاف مطروح، أنه تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة تم بناء وإحلال وتجديد عدة مساجد بمدن المحافظة منها نور الإسلام بالسلوم بمساحة 350 م وبتكلفة 1.5 مليون جنيه، وأبى بكر الصديق بسيوة بمساحة 400 م وبتكلفة 1.8 مليون جنيه، والمطاريح بتكلفة 400 ألف جنيه.

وأشاد سكرتير عام محافظة مطروح بالجهود المبذولة من أجل تطوير المساجد، مشددا على أهمية المتابعة الميدانية والمستمرة مع العمل على تطوير الخطاب الدينى ونشر التوعية والمفاهيم الدينية الصحيحة للأهالي فى كافة المناطق؛ بما يواكب متطلبات العصر وخطوات التنمية على أرض مطروح خاصة مع موقعها على الحدود الغربية لمصر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سكرتير عام مطروح يفتتح مسجد على بن أبى طالب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق الحكومة اللبنانية تكلّف لجنة وزارية بخطة الكهرباء، وتعيّن المجلس العسكري
التالى تفاصيل لقاء السيسي بالمبعوث الشخصي للرئيس الموريتاني