أخبار عاجلة
بالفيديو.. معركة الأمهات "على باب المدرسة" -

رئيس جامعة حلوان يوقع بروتوكول تعاون مع«النيابة الإدارية» في مجال الملكية الفكرية

رئيس جامعة حلوان يوقع بروتوكول تعاون مع«النيابة الإدارية» في مجال الملكية الفكرية
رئيس جامعة حلوان يوقع بروتوكول تعاون مع«النيابة الإدارية» في مجال الملكية الفكرية

وإليكم تفاصيل الخبر رئيس جامعة حلوان يوقع بروتوكول تعاون مع«النيابة الإدارية» في مجال الملكية الفكرية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع المستشار عبدالله قنديل رئيس هيئة مستشاري النيابة الإدارية، اليوم السبت، وذلك بهدف فتح باب الفرص لمستشاري النيابة الإدارية للدراسة بالمعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان، وإجراء البحوث والدراسات العلمية المشتركة.

واضاف «نجم» في تصريحات الجمعة، أن البرتوكول يهدف أيضا إلى تبادل الخبرات في مجالات التعاون التي يقوم بها المعهد، إلى جانب التدريب في مجالات الملكية الفكرية بشقيه الصناعي والأدبي وتقديم المعهد لبعض الإستشارات الفنية الخاصة بقضايا الملكية الفكرية.

وأوضح «نجم»، أن الجامعة تولي إهتماما كبيرا بمجال الملكية الفكرية لتحقيق الأهداف السياسية للدولة بما ينعكس على المجتمع المحيط للجامعة لتقديم خدمات واستشارات في مجال الملكية الفكرية بما يعود بالنفع على المجتمع المصري، مشيرا إلى أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بتحقيق التواصل الدائم والمستمر مع أجهزة الدولة بما يصب في خدمة المجتمع.

واشار رئيس جامعة حلوان إلى أن توقيع بروتوكول التعاون بين المعهد القومي للملكية الفكرية وهيئة مستشاري النيابة الإدارية يأتي إنطلاقا من ضرورة تقديم كل ما هو جديد في العلم خاصة في مجال الملكية الفكرية، وإيمانا بدور المعهد القومي للملكية الفكرية في العديد من المجالات الهامة والضرورية لرفع المستوى العلمي لمستشاري هيئة النيابة الإدارية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس جامعة حلوان يوقع بروتوكول تعاون مع«النيابة الإدارية» في مجال الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق نائب رئيس مجلس الدولة السابق| يكشف مفاجــأة أمام المحكمة بشأن علاء وجمال مبارك
التالى ما يحــدث للمسيحيون المغاربة .. تفاصيل مؤلمــة تكشف أمام العالم