برج الأسد اليوم الأحد 2017/9/17..

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر برج الأسد اليوم الأحد 2017/9/17..

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

على الصعيد المهنى:
هناك مكاسب غير متوقعة فى طريقها إليك اليوم، غالبيتها مكاسب مالية وتتمكن من استعادة المال الذى كنت فقدت الأمل للأبد فى استعادته.

على الصعيد المهنى تصلك الكثير من الأخبار الجيدة غير المتوقعة وتتحسن بعض الأوضاع.

برج الأسد على الصعيد العاطفى:
اليوم من اللطيف أن تقدم لشريك حياتك هدية رومانسية تسعده وأنت بحاجة لأن تظهر له تقديرك وألا تتجاهله لأن هذا يسبب توترًا فى علاقتك العاطفية، ويجعل شريكك يعيد النظر فى مدى جديتك فى العلاقة.

برج الأسد على الصعيد الصحى:
بسبب طريقة جلوسك الخاطئة تعانى آلامًا فى منطقة الرقبة اليوم وتحتاج لأن تستخدم وسادة لدعم ظهرك خاصة خلال ساعات العمل الطويلة، أما شعورك بانخفاض الطاقة فيمكنك أن تتغلب عليه ببعض تمارين اللياقة البدنية والغذاء الصحى المناسب.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
تحاول دراسة بعض التغييرات فى نمط حياتك وتحاول تحقيق التوازن بين العمل والصحة هذه التغييرات ستجعلك تشعر بالراحة، ويمكنك أيضًا أن تحيط نفسك بأشخاص مناسبين يجعلونك تنظر للحياة بطريقة مختلفة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

إخترنا لك

0 تعليق