أخبار عاجلة
جوجل يحتفل بعيد الأم برسوم كارتونية -

الأرصاد ينبه من تدني الرؤية الأفقية ويدعو للابتعاد عن مجاري السيول

الأرصاد ينبه من تدني الرؤية الأفقية ويدعو للابتعاد عن مجاري السيول
الأرصاد ينبه من تدني الرؤية الأفقية ويدعو للابتعاد عن مجاري السيول

صعدة برس -
نبه المركز الوطني للأرصاد سائقي المركبات من تدني الرؤية الأفقية أثناء الليل والصباح الباكر نتيجة احتمالية تشكل الضباب أو الشبورة المائية في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية.

كما نبه المركز في نشرته الجوية اليوم تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مرتادي البحر والصيادين على الساحل الغربي، خاصة الجزء الجنوبي من اضطراب وارتفاع الموج والذي قد يصل إلى 3.5 متر.

وتوقع المركز أن يكون الطقس بالمرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية خلال الـ 24 ساعة القادمة صحو إلى غائم جزئياً ومن المحتمل تشكل الضباب أو الشابورة المائية على أجزاء من مرتفعات محافظات لحج، الضالع، البيضاء، تعز، اب، ريمة، المحويت، حجة، صنعاء وعمران خلال الليل والصباح الباكر، فيما تكون الأجواء غائمة جزئياً نهاراً مع تشكل السحب الركامية المزنية ومن المحتمل هطول أمطار رعدية خلال فترتي الظهيرة والمساء.

وأشار المركز إلى أن الأجواء بالسواحل الغربية وباب المندب صحوة إلى غائمة جزئيًا، فيما الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية، معتدلة إلى قوية خاصة على الجزء الجنوبي منه وباب المندب، سرعتها من 11 إلى 25 عقدة.

في حين تكون الأجواء بالسواحل الجنوبية والشرقية غائمة جزئياً مع إحتمال هطول أمطار خفيفة متفرقة والرياح شرقية، معتدلة إلى نشطة وسرعتها من 11 إلى 18 عقدة.

وفي أرخبيل سقطرى ذكر المركز أن الأجواء ستكون غائمة جزئياً مع إحتمال هطول أمطار خفيفة متفرقة والرياح جنوبية شرقية، نسيم لطيف إلى معتدلة سرعتها من 7 إلى 15 عقدة، فيما تكون الأجواء بالمناطق الصحراوية صحوة إلى غائمة جزئياً والرياح شمالية شرقية إلى شرقية، سرعتها من 5 إلى 16 عقدة.

ودعا المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها إلى الابتعاد عن مجاري السيول.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأرصاد ينبه من تدني الرؤية الأفقية ويدعو للابتعاد عن مجاري السيول برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صعدة برس

السابق "شوقي" عن فشل التصحيح الإلكتروني: "عبث كبير يروج من مجهول الهوية"
التالى رئيس "نقل النواب" يفجر مفاجأة بشأن جرار حادث محطة مصر