أخبار عاجلة

تعرف على موعد إضافة المواليد على بطاقات التموين

تعرف على موعد إضافة المواليد على بطاقات التموين
تعرف على موعد إضافة المواليد على بطاقات التموين

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، أنه سيتم إضافة المواليد فور الانتهاء من استبعاد غير المستحقين للدعم وفقًا للعدالة الاجتماعية، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى في يناير الماضي، على أن تتم المرحلة الثانية في مارس المقبل.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية خلال المؤتمر الصحفي بديوان الوزارة، أن الاستبعاد يتم على 4 مراحل، على أن يتم فور الانتهاء من تلك المراحل إضافة المواليد، مشيرا إلى أن الوزارة تسعى جاهدة إلى توصيل الدعم للمستحقين.

 

وتشمل معايير الحذف بالمرحلة الثانية، (استهلاك الكهرباء يتعدى 650 كيلو وات، وفاتورة المحمول تتعدى 800 جنيه، والسيارات الفارهة، والوظائف العليا برتبة وزير ووكيل وزارة، مستثنى منها أصحاب المعاشات)، حيث سيتم إرسال رسالة لصاحب البطاقة أول مارس المقبل تفيد بأنه غير مستحق للدعم وسيتم إعلان اسمه على موقع دعم مصر ومنحه مهلة لمدة ١٥ يوماً للتظلم عبر الموقع الالكتروني، وسوف يتم بعد ذلك مراجعة كافة البيانات خلال ١٥ يوما أخرى وحسم مدى قبول تظلمه أو رفضه من الدعم أول الشهر التالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على موعد إضافة المواليد على بطاقات التموين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره التشيلي تعزيز التعاون
التالى بالفيديو.. "حتاتة": توزيع الورود على الأمهات بمحطة مصر لإدخال السعادة على المصريين