أخبار عاجلة

شوقي غريب يتحدث عن مواجهة مالاوي والتنسيق مع المنتخب الأول

شوقي غريب يتحدث عن مواجهة مالاوي والتنسيق مع المنتخب الأول
شوقي غريب يتحدث عن مواجهة مالاوي والتنسيق مع المنتخب الأول

رفض شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي اعتبار قراره بضم حارس الأهلي مصطفى شوبير لفريقه بأنه يستند على المجاملة لنائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد شوبير.
وفي تصريحات لبرنامج "ملعب أون" الذي يقدمه أحمد شوبير قال غريب: "لا أعرف المجاملات، لدي هدف يكمن في الوصول إلى دورة الألعاب الأوليمبية، فهل سينفعي شوبير بمنصبه في الاتحاد إذا فشلت في مهمتي".
وأضاف غريب: "لو لم أنجح في تحقيق هدفي سأرحل في كل الأحوال، هذا ما يحدث دائمًا مع المدربين الذي يفشلون في تحقيق المطلوب منهم ، لدي ابن يلعب كرة القدم وأمر بما تمر به الآن (موجهًا حديثه لأحمد شوبير)"، مضيفًا: "أنظر إلى ضميري وأقوم بمراعاة عملي بما يرضي الله".
وأنهى شوقي غريب قائلًا: "الاختيارات تكون بناءً على قوائم يضعها كل المدربين في الجهاز الفني المشهود لهم بالاحترام، لا أختار اللاعبين بمفردي".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شوقي غريب يتحدث عن مواجهة مالاوي والتنسيق مع المنتخب الأول برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق النائب محمد زين السائق المتسبب في حادث قطار رمسيس متعاطي المخدرات وموقوف
التالى بالصور.. "دوغمائية" الكويت تطرح وجهة نظر مختلفة عن الحرب