أخبار عاجلة
اليوم.. محافظ الدقهلية يستمع لمشكلات المواطنين -
Dubai city fulfils its promises, says Jackie Chan -

تصريح أمني قال ترامب يمنح تصريحا أمنيا جديدا لزوج ابنته للوصول لملفات سرية

تصريح أمني قال ترامب يمنح تصريحا أمنيا جديدا لزوج ابنته للوصول لملفات سرية
تصريح أمني قال ترامب يمنح تصريحا أمنيا جديدا لزوج ابنته للوصول لملفات سرية

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن ترامب أمر رئيس موظفين البيت الأبيض بإعطاء زوج أبنته، جاريد كوشنر، تصريح أمني يمكن من خلاله الوصول إلى معلومات سرية أو مناطق محظورة.

وبحسب الصحيفة، فإن التصريح الأمني الذي حصل عليه كوشنر للوصول إلى ملفات سرية أثارت مخاوف مسئولين في أجهزة الاستخبارات الأمريكية ومحامي كبير في البيت الأبيض، بحسب تأكيدات 4 أشخاص اطلعوا على الملف.

وأثارت الصحيفة إلى أن هذا القرار الذي أصدره ترامب في مايو الماضي، قلق مسؤولين كبار في الإدارة الأمريكية، وحتى كتب جون كيلي، مذكرة يحتج على أمر إعطاء التصريح الأمني.

كما كتب المستشار القانوني للبيت الأبيض حينها، دونالك ماكجاهن، مذكرة أخرى أشار فيها إلى المخاوف المتزايدة لدى مسئولين، من بينهم وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي أي أيه"، بشأن التصريح الامني الذي حصل عليه كوشنر.   صدى البلد 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تصريح أمني قال ترامب يمنح تصريحا أمنيا جديدا لزوج ابنته للوصول لملفات سرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق شاهد : “حوت” يحاول ابتلاع غواص كان يصور “قرش”
التالى الطيار المجنون: مجلس النواب الحالي الأعظم في تاريخ مصر