بالفيديو سائق سيارة نقل وقود يروي موقفه البطولي بعد اشتعال النيران بها

بالفيديو سائق سيارة نقل وقود يروي موقفه البطولي بعد اشتعال النيران بها
بالفيديو سائق سيارة نقل وقود يروي موقفه البطولي بعد اشتعال النيران بها

سائق سيارة نقل وقود يروي موقفه البطولي بعد اشتعال النيران بها 
 
 
روى محمد عبد الحميد، سائق سيارة نقل وقود، تفاصيل واقعة اشتعال السيارة، موضحا أنه خرج من شركة الوقود لتفريغ الشحنة في محطة البنزين أثناء تفريغها تفاجأ باشتعال النيران في السيارة.
وقال «عبد الحميد» خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج «يحدث في مصر» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» إن انه حاول إطفاء الحريق بطفايات الحريق، ولكن كان الحريق كبيرا، فقرر أن يأخذ السيارة ويذهب بها الي مكان واسع لا يوجد به أشخاص حفاظا على أرواح الأهالي بالمنطقة.
وأشار سائق سيارة النقل إلى أنه يعمل في الشركة منذ 6 سنوات، موضحا أن السيارة يحدث لها إجراءات أمن وسلامة بشكل دائم، مؤكدا أن كل الأشياء في السيارة احترقت بعد منها البطاقة والرخصة واوراق شخصية أخرى، ووضع نفسه في مخاطرة ليحمي الأهالي رغم انه متزوج ولديه طفلة صغيرة وهو الآن في المنزل بدون عمل بعد الحادث.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو سائق سيارة نقل وقود يروي موقفه البطولي بعد اشتعال النيران بها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق رئيس الوزراء العراقي ونظيره الماليزي يبحثان العلاقات الثنائية المشتركة
التالى سفارة طاجيكستان بالقاهرة تحتفل بعيد النوروز السنوي