أخبار عاجلة
قطع الكهرباء عن 12 مؤسسة تربويّة في منوبة -
منوبة: قطع الكهرباء على 12 مؤسسة تربويّة -

نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من صفارة معتز مطر

نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من صفارة معتز مطر
نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من صفارة معتز مطر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يسخر من الإخوانى معتز مطر، بعدما أعلن الإعلامي تحريضه المباشر على الأعمال الإرهابية، وأطلق إشارة البدء من خلال برنامجه "مع معتز"، الذي بدأ فقرته بكلمات ثورية تحرض الإخوان على النزول والتخريب والقيام بأعمال الإرهاب، حيث ظهر معتز في مقطع الفيديو وهو يقود حمارا ممسكا بصفارته، حتى تأتى سارينة الإسعاف، ويقوم بالعودة إلى الخلف .

وكان مطر قد دشن هاشتاج "اطمن أنت مش لوحدك"، يزعم من خلاله النزول إلى الشوارع وإحداث أعمال الفوضى والإرهاب، يوم الأربعاء في تمام الساعة 11 إلى 11:30 قائلا: "دي صفارة إنذار أولى تدل على أننا قادرين، ولسه في اختبارات وهيبقى في اختبار أول وتاني وتالت، وهتكون الاختبارات بسيطة جدًا، في مستوى الطالب الضايع مش المتوسط".

ليأتي رد المصريين عليه بهاشتاج #خاف_انت_طلعت_لوحدك، وشهد الهاشتاج انتشارا واسعا خاصة بين الشباب المدرك لأطماع قلة استباحوا الدماء وساهموا فى تدمير الأوطان ببث سمومهم على ألسنة من سعوا لبيع أوطانهم من أجل دولارات.
صدي البلد  

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من صفارة معتز مطر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق صور| أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس بأسواق بورسعيد
التالى صحف عربية: القفز من مركب بوتفليقة في الجزائر وقمع حماس "الشرعي" في غزة