أخبار عاجلة
عودة الأحمر.. ظافراً بالكأس وأداء غير مقنع -
اليوم ..اختتام مسابقات ادب الخيل بالرحبة -
مجيد طوبيا.. كاتب التغريبة المتميز -

ساويرس معلقا علي حادث محطة مصر

علق المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، على حادث قطار محطة مصر، في تغريدة له على حسابه الرسمي على "تويتر".

وتساءل ساويرس، عن مرتبات سائقي القطارات العاملين بهيئة السكة الحديد ومؤهلاتهم، قائلًا: «نفسى أعرف الجرار في السكة الحديد ثمنه فوق الـ١٠٠ مليون جنيه، مرتب السواق كام اللى مسلمينه الـ ١٠٠ مليون جنيه ومؤهلاته إيه بالضبط؟».

وأضاف: «المقصود إنه لازم يكون مؤهل قيادة جرار بـ١٠٠ مليون وفيه أرواح ناس على المحك إحنا في القطاع الخاص بندفع مرتب ٢٥ ألف لسواق الونش الكبير وثمنه يمكن ٣٠ مليون».

وتابع ساويرس في تدوينة أخرى: «نصيحتى لوزير النقل اللى جاى ينزل يسوق القطر بنفسهاسلم».

يذكر أن التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة العامة في حادث حريق محطة مصر، أكدت أن الجرار المتسبب في الحادث، مهمته سحب القطارات عقب نهاية رحلتها ووصولها إلى رمسيس، لصيانتها وإعادتها إلى وحدتها. 

وكان جرار قطار انطلق من ورش الشرابية، بدون سائق واصطدم في رصيف رقم 6 بمحطة رمسيس، مما أدى إلى تفجير تانك السولار، واندلاع حريق هائل، أدى إلى وفاة 22 مواطنا وإصابة 41 آخرين.

وأكد سائق القطار المنكوب، أنه غادر كابينة القيادة ليتشاجر مع سائق آخر اصطدم بجراره، ففوجئ بالجرار يسير بكامل سرعته بدونه، وبعد الحادث قدم وزير النقل الدكتور هشام عرفات استقالته.
christian-dogma.com
christian-dogma.com

فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ساويرس معلقا علي حادث محطة مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق وزير المال: لا ضرائب جديدة على المواطنين
التالى مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نفت الشائعات حول تلوث مياه الينابيع