أخبار عاجلة
قبيل عيد الأم: لطيفة التونسية تطرح كليب (أمي) -

الإرهابية تفبرك شائعات عن حادثة محطة مصر

الإرهابية تفبرك شائعات عن حادثة محطة مصر
الإرهابية تفبرك شائعات عن حادثة محطة مصر

العودة الى الرئيسية

بلغ عن المحتوى
الإرهابية تفبرك شائعات عن حادثة محطة مصر

منذ حادثة قطار محطة مصر التي وقعت يوم الأربعاء وراح ضحيتها 20 شخصا وأكثر من 50 مصاباً وجماعة الإخوان الإرهابية تروج لأكاذيب وشائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
 
فقامت العناصر الإخوانية، بنشر كلمة سابقة للرئيس السيسي، أثناء افتتاحه عددًا من المشروعات التنموية بقنا عام 2017، حيث تناول فيها تهالك السكك الحديدية وكيف يمكن معالجة الأمر، ليعيدوا مونتاجها واقتطاع بعض الجمل من سياقها لتبدو كلمة الرئيس وكأنه يرفض "تنمية السكك الحديدية" بل ويطالب بوضع استثمارات تنميتها فى البنك ونيل فائدة الودائع.
 
وجاء الفيديو المفبرك عن سياقه، إذ كان الرئيس يتحدث عن تطوير السكة الحديد، وعدم مراكمة المشاكل، واقتطع ناشر الفيديو بقية حديث الرئيس الذي يقول فيه: "أعملك سكة حديد آمنة ونبنى بلادنا ونطلع قدام ولا نفضل فى مكانا ونفضل مع بعض؟ ما إحنا ممكن نسيب الكلام ده كله ويبقى فيه خدمة مش مظبوطة وكل شوية تحصل حادثة؟، إحنا عايزين أنهى واحدة فى ده، أنا بجرى على ده وبقولكم وبشرح علشان نبقى عارفين الحكاية إيه، ونفهم محتاجين كام فلوس ونجيبهم منين علشان السكة الحديد تتطور".
 
بينما  كان الرئيس يوضح للحاضرين، أن هناك بدائل كاذبة ووهمية، قد تحقق "رفاهية مؤقتة" بوضع الاستثمارات فى "البنوك" بدلاً من ضخها فى الخدمات، ولكن الدولة لا تقوم بهذه الخطوات الخادعة ولكنها تكافح لإنقاذ المرفق المتداعى، قائلا: "هتبتدى الدايرة تتقفل علينا، نعمل الخدمة وناخد تمنها، ولا ما نعملهاش وتفضل مرافق الدولة تنهار مرفق ورا مرفق؟، لأ إحنا لازم نقول ونشرح رفع كفاءة شبكة القطارات هدفها أمان وتنمية.
 
ويقول الكاتب الصحفي تورجوت أوجلو رئيس تحرير جريدة الزمان التركية في تصريحات خاصة لـ صدى البلد، أن الرئيس التركي رجب  طيب أردوغان يساعد الإخوان الإرهابيين لأنه يكره النظام المصري والإخوان الإرهابيون يستغلون كره أردوغان لمصر من أجل بث الفتنة والشائعات من خلال منابر إخوانية تبث من تركيا.
 
وتابع: دائماً يتحرك أردوغان يتحرك ويهاجم مصر والمملكة العربية السعودية، وهناك أسباب بعد شهر من الانتخابات التركية العالم لا يهتم لأردوغان وقبل الأمس في مؤتمر القمة العربية والأوربية في شرم كان حدث ضخم جداً وهذا ما يجعل أردوغان يعادي مصر دوماً لأنه يعتبر نفسه خليفة المسلمين  ويكره أي شخص يثق به المسلمون أو العرب غيره.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإرهابية تفبرك شائعات عن حادثة محطة مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق من أقوال قداسة البابا شنودة الثالث - قول اليوم الاثنين 18 مارس 2019
التالى عاجل عن مايحدث الان بهولندا