أخبار عاجلة
اليوم.. محافظ الدقهلية يستمع لمشكلات المواطنين -
Dubai city fulfils its promises, says Jackie Chan -

«حبيبي راح يا ناس».. بكاء وإغماءات أهالي ضحايا «محطة مصر» أمام مشرحة زينهم (فيديو)

«حبيبي راح يا ناس».. بكاء وإغماءات أهالي ضحايا «محطة مصر» أمام مشرحة زينهم (فيديو)
«حبيبي راح يا ناس».. بكاء وإغماءات أهالي ضحايا «محطة مصر» أمام مشرحة زينهم (فيديو)

دخل أهالي الشاب يسري فتحي، أحد ضحايا حادث قطار محطة مصر في نوبة بكاء شديدة، وأصيب أحدهم بحالة إغماء وذلك بعد علمهم بأن ذويهم ضمن ضحايا الحادث بعدما أثبت ذلك تحليل الـDNA الذي أجروه أمس، بمشرحة زينهم في السيدة زينب.

ورددت بعض سيدات أهالي الشاب والمتواجدات أمام مشرحة زينهم: «حبيبي راح يا ناس».

يشار إلى أن مصلحة الطب الشرعي انتهت من تشريح جثامين ضحايا حادث محطة مصر، لبيان سبب الوفاة.

وقام الأطباء الشرعيون بسحب عينات البصمة الوراثية «DNA» من الضحايا وذويهم، ويجرى الآن إجراء اختبارات المضاهاة للتعرف على هُوية كل منهم وتسليمه لذويه.

وكان حادث اندلاع نيران وقع أول أمس بمحطة مصر للسكك الحديدية جراء اصطدام جرار، وعلى الفور كلف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثث الضحايا، لبيان سبب الوفاة، بعد أن كُلف فريق من محققي من النيابة للوقوف على أسباب الحادث.

فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «حبيبي راح يا ناس».. بكاء وإغماءات أهالي ضحايا «محطة مصر» أمام مشرحة زينهم (فيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق ترامب أثق في تعهد الزعيم الكوري الشمالي
التالى كيف تعرّف أهالي ضحايا محطة مصر على الجثث؟