أخبار عاجلة
أندرسن جلوبال تضيف شركة متعاونة في رومانيا -
دورات تدريبية للرياضات اللاسلكية في الرياض -

واشنطن تضع مكافأة مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن بن_لادن_الجديد

واشنطن تضع مكافأة مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن بن_لادن_الجديد
واشنطن تضع مكافأة مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن بن_لادن_الجديد

أعلنت الحكومة الأمريكية مكافأة مالية ضخمة لمن يدلي بمعلومات أو يكشف مكان ابن زعيم تنظيم القاعدة الراحل، أسامة بن لادن، حمزة بن لادن.

وبحسب بيان نشرته وزارة الخارجية، فإنها تضع مكافأة بقيمة مليون دولار لاعتقال حمزة بن لادن، الموصوف بأنه أحد القادة البارزين لتنظيم القاعدة، موضحة أنها تسعى للحصول على أي معلومات بشانه أو بشأن موقعه الحالي، وفق ما نقلت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية.

وأشار البيان إلى أن حمزة بن لادن دعا عام 2015 عبر رسائل مسجلة ومصورة إلى شن هجمات ضد الولايات المتحدة وحلفائها الغربيين انتقاما لمقتل والده على يد قوات أمريكية.

وأقام حمزة ضمن العديد من أفراد أسرة أسامة بن لادن في إيران بعد هجمات 11 سبتمبر التي تتهم واشنطن والده بالوقوف وراء الهجوم.

صدي البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر واشنطن تضع مكافأة مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن بن_لادن_الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق الباز يرد على افتراءات حسن نافعة عن جلسات حوارالتعديلات الدستورية
التالى الصدأ الأصفر .. معاناة مزارعي القمح هذا العام