أخبار عاجلة

اليوم.. انقطاع مياه الشرب عن الوراق وشمال الجيزة والعجوزة والدقى 24 ساعة

اليوم.. انقطاع مياه الشرب عن الوراق وشمال الجيزة والعجوزة والدقى 24 ساعة
اليوم.. انقطاع مياه الشرب عن الوراق وشمال الجيزة والعجوزة والدقى 24 ساعة

تشهد أحياء "الوراق، شمال الجيزة، العجوزة، والدقى" انقطاع فى مياه الشرب، لمدة 24 ساعة اعتبارًا من الـ9 من مساء اليوم الجمعة حتى الساعة الـ9 من مساء غدٍ السبت، كما يشهد حى بولاق الدكرور ضعفًا بخطوط المياه. 
 
وأكدت محافظة الجيزة، أن سبب الانقطاع هو قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بإجراء تحويلات لبعض خطوط مياه الشرب المتعارضة مع أعمال الحفر الخاصة بمحطة مترو التوفيقية بشارع أحمد عرابى بحى العجوزة.
 
وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين والمنشآت والخاصة بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، على أن يتم تسيير سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب للمناطق المتأثرة بالانقطاع وذلك من خلال الاتصال برقم طوارئ "125

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. انقطاع مياه الشرب عن الوراق وشمال الجيزة والعجوزة والدقى 24 ساعة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر والنيجر مباشر اليوم السبت 23 / مارس / 2019 | بث حي لايف مباراة مصر والنيجر بث مباشر
التالى رئيس "نقل النواب" يفجر مفاجأة بشأن جرار حادث محطة مصر