اليوم.. بعثة الزمالك تغادر إلى أنجولا لمواجهة "بترو أتلتيكو" بالكونفيدرالية

اليوم.. بعثة الزمالك تغادر إلى أنجولا لمواجهة "بترو أتلتيكو" بالكونفيدرالية
اليوم.. بعثة الزمالك تغادر إلى أنجولا لمواجهة "بترو أتلتيكو" بالكونفيدرالية

«جروس» يطمئن الجماهير رغم الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق الأبيض.. ومجلس الإدارة يؤجل العفو عن «كهربا» 

تغادر بعثة الفريق الأول بالزمالك، بقيادة السويسري جروس، اليوم الجمعة، إلى أنجولا، لخوض لقاء بترو أتلتيكو، في الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة بكأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية»، في لقاء مصيري للفارس الأبيض، خاصة أن الفريق بجعبته نقطتين فقط من ثلاث مباريات، جمعهما من خسارة خارج الأرض أمام جورماهيا الكيني برباعية مقابل هدف، وتعادلين ببرج العرب أمام نصر حسين داي الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي بهدف لمثله.

وتعاني بعثة الفريق من غيابات مؤثرة، حيث سيفتقد كلا من محمود كهربا بسبب تجميده من قبل إدارة الزمالك، لبصقه على الجماهير في اللقاء الأخير أمام بترو أتلتيكو، فضلا عن مشادته مع بعض اللاعبين بالفريق، كما سيغيب محمد إبراهيم لنفس السبب أيضًا وهو التجميد الفني من قبل الإدارة، لرفضه تجديد عقده، ومطالبته بفتح ملف التجديد عقب انتهاء عقده في يناير 2020، بالإضافة لغياب طارق حامد نجم خط الوسط للإنذار الثاني، ومن ثم الإيقاف مباراة، ومحمود علاء ومصطفى فتحي للإصابة، ومحمد عنتر لأسباب فنية. 

ووعد كريستيان جروس مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قبل السفر بساعات قليلة، أن يقدم الفريق الأبيض مستوى مميزًا في لقاء بترو أتلتيكو، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور ربع النهائي، والعودة بالثلاث نقاط من خارج الديار، وهي مهمة ليست سهلة في ظل شراسة المنافس على أرضه ووسط جماهيره. 

وفي سياق آخر، تدخل بعض الوسطاء لدى رئيس الزمالك، من أجل العفو عن محمود كهربا لاعب الفريق بعد إيقافه وتجميده مؤخرا، إلا أن رئيس الزمالك فضل الحديث ومناقشة الأمر عقب مباراة بترو أتلتيكو بعد خضوع اللاعب للتحقيق أمس، وحال عودة الزمالك بنتيجة إيجابية بالثلاث نقاط، فستساعد الأجواء في منح كهربا فرصة جديدة للتركيز مع الفريق والظهور بمستوى مميز، الأمر الذي قد يدفع الزمالك لتعديل عقد اللاعب بقيمة مالية كبيرة. 

ومن جهة أخرى جددت إدارة الزمالك مطالبة اللاعبين بالتركيز في المستطيل الأخضر فقط في الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق يخوض مباريات مصيرية، سواء بالدوري أو الكأس المحليين، أو كأس الاتحاد الأفريقي، مع تجنب الانشغال بالحديث مع وكلاء اللاعبين من أجل البحث عن عروض احتراف خارجية، لاسيما أن الموسم ما زال طويلا، ومقررا له أن ينتهي عقب انتهاء بطولة الأمم الأفريقية بالقاهرة يونيو المقبل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. بعثة الزمالك تغادر إلى أنجولا لمواجهة "بترو أتلتيكو" بالكونفيدرالية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق محكمة صربية تعاقب 7 «دواعش» بالسجن 11 سنة
التالى مدرب البرتغال: التعثر أمام أوكرانيا ضربة لمعنويات اللاعبين