أخبار عاجلة
83 صفحة شروط الفيفا للكويت مقابل المونديال -
اسباب نفور الزوجة من زوجها -

النائب سعيد طعيمة كذابو الجزيرة خدعونى لإجراء مداخلة وفهمونى إنهم العربية

اتهم اللواء سعيد طعيمة، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، قناة الجزيرة القطرية بخداعه بعد أن كذبت عليه ليجرى مداخلة معها للتعليق على حادث محطة مصر الذى وقع أمس الأربعاء، فأوهمته بأنها قناة "العربية"، مؤكدا عدم علمه بأنها قناة الجزيرة.
 
ونفى النائب سعيد طعيمة، فى اتصال تليفونى مع لـ"اليوم السابع"، أنه أجرى أى مداخلات مع قناة الجزيرة، قائلا: "أنا عمرى ما طلعت مع قناة الجزيرة ولا عمرى عملت مداخلات معاها ولا أقبل أن أعمل مداخلة مع هذه القناة الكاذبة، ما حدث أن إحدى القنوات اتصلت بى لإجراء مداخلة بشأن حادث وقالت لى إنها قناة العربية وعلى هذا الأساس أجريت المداخلة، وتعرضت للخداع بعدما اتضح أنها قناة الجزيرة".
 
 
جدير بالذكر أن قناة الجزيرة القطرية المدافعة عن جماعة الإخوان الإرهابية تتخذ موقفا عدائيا من مصر ودأبت على ترويج الشائعات والأكاذيب، نشرت مقطع فيديو على صفحتها وعلى موقع "يوتيوب" لمداخلة لها مع النائب سعيد طعيمة عضو مجلس النواب المصرى يعلق خلالها على حادث محطة السكة الحديد.

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النائب سعيد طعيمة كذابو الجزيرة خدعونى لإجراء مداخلة وفهمونى إنهم العربية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق الدفاع الروسية: تزويد وحدات الجيش بآلاف الآليات الحديثة والمعدلة هذا العام
التالى رئيس "نقل النواب" يفجر مفاجأة بشأن جرار حادث محطة مصر