أخبار عاجلة
حسين الجسمي يطرح "من يقدر عليك" -

ردًا على أبو صفارة .. رواد السوشيال ميديا يلقنون معتز مطر درسًا قاسيًا فى الوطنية.

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعى، من معتز مطر مذيع قناة الشرق الإخوانية، بسبب حملته الفاشلة التى أطلقها من الأراضى التركية ضد مصر، بعد حادث القطار الذى راح ضحايا 20 شخصًا بمحطة مصر صباح الأربعاء.
christian-dogma.comجانب من السخرية من معتز مطر
 
الحملة الفاشلة التى أطلقها الإرهابى الإخوانى معتز مطر، حاول بها إثارة القلق بشوارع مصر، تحت عنوان "اطمن انت مش لوحدك"، كرد على الحادث الذى وقع بمحطة القطارات، وأراد أن يطلق المصريون صوتًا صاخبًا من خلال الصفير أو غيره فى توقيت واحد، بهدف تجميع العناصر الإخوانية لبعضهما البعض، ولمحاولة التغلب على شعور القلة المندسة بين المصريين.
christian-dogma.comتواصل السخرية من معتز مطر
 
ولاقت حملة معتز مطر سخرية واسعة من رواد التواصل الاجتماعى، بكوميكسات وفيديوهات مجتزئة من بعض الأفلام المصرية، كفيلم "وش إجرام" عندما كان محمد هنيدى يصرخ فى الشارع ويصفر، قبل أن يخرج عليه أحد جيرانه ليسبه قائلاً: "ياد يا ابن الحيوان وطى صوتك العيال بتذاكر والله يا ابن الجزمة لأنزل أربيك".
 
وبعد هزلية "معتز مطر" بقوله: "هتجرب شعور لما تزمر ويضم عليك حد جارك"، رد عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بفيديو ساخر، على غرار مشهد النجم الكوميدى محمد هنيدى فى فيلم "وش إجرام"، عندما كان يصرخ بالليل، وخرج عليه أحد الجيران ليسبه قائلاً:"ياد يا ابن الحيوان وطى صوتك العيال بتذاكر"، فهكذا ظل "معتز مطر" يطلق صافرته بمفرده، ولم يعره أحد من الشعب المصرى أى اهتمام.
christian-dogma.comالسخرية من معتز مطر
 
وفى فيديو آخر، من أحد مشاهد أفلام الفنان الراحل على الكسار، عندما دعا أحد الأشخاص باستخدام الصفارة، لتجميع الناس، ورد عليه "الكسار" قائلاً: "بتصفر؟، صفّر لبعد بكرة محدش هيرد عليك، تعالوا امسكوه".
 
وفى قوله: "هى صفارة واحدة صوتها أعلى من كل الحاجات اللى قولناها، دى هدية متواضعة"، ولكن عندما سمع سرينة سيارة الشرطة، فر هارباً بترديد "إفيه" الفنان الراحل علاء ولى الدين، "لف وارجع تانى لف وارجع تانى".
وفى سخرية أخرى، من حملة الإرهابى معتز مطر، استشهد رواد مواقع التواصل بمشهد من فيلم "لخمة راس" ردًا عليه حينما قال: "هى صفارة واحدة موجودة فى البرنامج ده صوتها أعلى من كل الحاجات اللى قلناها" ليخرج صوتًا يصيب الفنان أحمد رزق بالارتجاف.
 
وتعد محاولة معتز مطر الفاشلة لأنصاره وأتباعه من جماعة الإخوان الإرهابية، مثل غيرها من المحاولات الفاشلة للجماعة التى تستهدف شق صفوف الشعب المصرى، ومحاولة خلخلته والتلاعب باستقراره، ورد الشعب على حملة معتز مطر بهاشتاج "خاف أنت طلعت لوحدك" وتفاعل معه آلاف من المصريين بكثافة خلال ساعات قليلة، ليلقن بذلك المصريون الإعلامى الهارب درسًا قاسيًا من خلال منصاتهم الإلكترونية، وكذلك ليؤكد المصريون أن استقرار بلدهم وغلق كل أبواب الإخوان الإرهابيين ضد وطنهم الحبيب أولوية قصوى لهم.
 
وبعشرات الآلاف من التغريدات، تصدر هاشتاج "خاف أنت طلعت لوحدك"، قائمة الترند فى مصر، والذى جاء ردًا على الهاشتاجات المضللة التى أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية، التى تسيئ للدولة المصرية وتعمل على صناعة الفوضى وتضليل المواطنين.
christian-dogma.comمعتز مطر يصفر
 
المغردون لقنوا أحد مطلقى الهاشتاج المضلل، درسًا فى الوطنية وحب البلد والخوف عليها، مصرين على إعلان دعمهم المستمر والمطلق للقيادة السياسية، للسير قدمًا فى استكمال الإنجازات التى بدأت فى الدولة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ردًا على أبو صفارة .. رواد السوشيال ميديا يلقنون معتز مطر درسًا قاسيًا فى الوطنية. برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق هولندا تعلن اعتقال المشتبه به في "هجوم أوتريخت"
التالى دولة عربية جديدة تعلق تحليق بوينغ 737 في أجوائها