أخبار عاجلة
مرشحة للرئاسة الأميركية: ترامب جبان -
الإرهاب.. بين البيضة والرصاصة -
هل مات مجتهد؟ -
الجنون الأمريكي إلى أين..! -
«تويتر» والرأي العام -
بوصلة الاستثمار السعودية! -

أغرب هاتف في العالم يطرح في الأسواق ببطارية تستمر 50 يوما

كشفت شركة "إنرجايزر" الأمريكية لأول مرة عن أغرب تليفون في العالم والمزود ببطارية بسعة 18 ألف أمبير والتي يمكنها العمل لمدة 50 يوما متتالية دون شحن.
وخلال معرض "كونجرس هواتف العالم"، استعرضت الشركة هذا الهاتف الذي يحمل اسم "باور ماكس بي 18كي بوب" ذو التصميم الغريب، فعلى عكس الهواتف الأخرى، فهذا الهاتف يتسم بحجمه الضخم جراء بطاريته الكبيرة، بحسب ما نشرت شبكة "بي بي سي" البريطانية، التي أشارت إلى أن عرضه يساوي 3 هواتف ذكية لأيفون.
وفيما يتعلق بالبطارية، فعلى الرغم من أنه يمكنك مشاهدة الأفلام واللعب على الهاتف لمدة تصل إلى 50 يوما دون شحن، لكن في حالة شحنها كاملة، فأنت بحاجة لوضع الهاتف لمدة 9 ساعات على الشاحن.

لكن الهاتف له مميزات أخرى، مثل كاميرا أمامية مدمجة داخل الهيكل، وتخرج لأعلى عند الاستخدام، كما تبلغ الشاشة 6.2 بوصة وذات دقة 1080/2160 بيكسل.

وتصل ذاكرة الوصول العشوائي لهذا الهاتف إلى 6 جيجابايت، في حين يحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجا.
christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أغرب هاتف في العالم يطرح في الأسواق ببطارية تستمر 50 يوما برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق رئيس وزراء سابق يعلق على المناوشات بين جماهير الأهلي والزمالك
التالى ضبط صاحب شركة بالغربية استولى على أموال مواطنين بدعوى توظيفهم