أخبار عاجلة
تطبيق «ضماني» إلزامي قريبا -
خور البطح.. أهمية تاريخية وسياحية -
فن مصنعتنا يواصل تنفيذ دروس في الرسم والتصوير -
أفضل ما تقدمه لأمك في يومها -
كاسياس يعلن موقفه من الانضمام لبرشلونة -

بومبيو كوريا الشمالية لم تكن صريحة بشأن تفكيك منشأة يونجبيون النووية

بومبيو كوريا الشمالية لم تكن صريحة بشأن تفكيك منشأة يونجبيون النووية
بومبيو كوريا الشمالية لم تكن صريحة بشأن تفكيك منشأة يونجبيون النووية

أكد وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو أن كوريا الشمالية طلبت إلغاء كاملا للعقوبات خلال قمة هاوني، لكنها افتقرت للوضوح التام بشأن ما يمكنها تقديمه فيما يتعلق بتفكيك منشأة يونجبيون النووية.

وأوضح بومبيو، في مؤتمر صحفي في العاصمة الفلبينية مانيلا: "كانوا صريحين للغاية فيما يتعلق بما هم مستعدون لفعله في يونجبيون لكن لم يكن هناك وضوح تام بشأن النطاق الكامل لما هم مستعدون لتقديمه، مشيرا إلى أن واشنطن حريصة على العودة إلى الطاولة لمواصلة تلك المحادثات.

وانتهت القمة الثانية بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، دون نتائج واضحة وروايات متناقضة، إذ أكد ترامب أن كيم جونج أون طلب رفع العقوبات كاملة، ولكن وزير الخارجية الكوري الشمالي، ري يونج هو قال إن بلاده لم تطلب سوى رفع جزء من العقوبات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بومبيو كوريا الشمالية لم تكن صريحة بشأن تفكيك منشأة يونجبيون النووية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق حكاية «عماد» مع القدر داخل قطار محطة مصر
التالى سر المكاملة الأخيرة لـ شهيد أسوان في محطة مصر