أخبار عاجلة
سهرتك عندنا | مشاهدة فيلم المراهقات -
This MIT robot is better at picking up mugs than you - CNET -
This MIT robot is better at picking up mugs than you - CNET -
This 'Speeder' flying motorcycle is ready for preorders video - CNET -

سر المكاملة الأخيرة لـ شهيد أسوان في محطة مصر

سر المكاملة الأخيرة لـ شهيد أسوان في محطة مصر
سر المكاملة الأخيرة لـ شهيد أسوان في محطة مصر

العودة الى الرئيسية

بلغ عن المحتوى
سر المكاملة الأخيرة لـ شهيد أسوان في محطة مصر

"أنا وصلت يا حبيبتي" ربما حاول "بيشوي" بهذه الكلمات أن يؤكد لمخطوبته "مريم" أن رحلة "أسوان – القاهرة" انقضت على خير، لكنه بالتأكيد لم يكن يعلم – ولا هي أيضًا – أن تلك العبارة ستكون آخر ما ينطق به في "محطة مصر".
"وحشتني يا بيشوي" كلمات كتبتها "مريم حسني" أمس عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، لعلها تصل إلى "بيشوي"، فمخطوبته الآن لا تستطيع الرد على هاتفها، أو حتى تستقبل التعازي منذ أن علمت بالخبر.
يقول "كارلوس" شقيق مخطوبة الدكتور بيشوي فتحي كامل، طبيب الأسنان، ابن محافظة أسوان، والذي توفي في حادث قطار محطة مصر أمس، إن شقيقته تمر بحالة صعبة للغاية، مؤكدًا أن شقيقته كانت آخر من حدثها "بيشوي" هاتفيًا قبل الحادث بلحظات يخبرها أنه وصل إلى محطة مصر في القاهرة.
وأضاف "كارلوس" أن خطبة مريم و بيشوي، جرت منذ حوالي 4 أشهر فقط، وكان مقررًا أن يتم زفافهما نهاية هذا العام، "لكنه سبقها إلى السماء".
المشهد لا يختلف كثيرًا في منزل أسرة "بيشوي" حيث سقط والده مدير مدرسة السادات السابق، مغشيًا عليه فور سماعه بالحادث، بينما والدته وإخوته منعتهم حالة الحزن من الكلام أو التعليق على خبر الوفاة.
على الجانب الآخر تجمع عدد كبير من أصدقاء "بيشوى" وجيرانه أمام منزله في حي المحمودية بمدينة أسوان تعمهم حالة الحزن الشديد.
"مينا" ابن عم "الشهيد" يقول "بيشوي تخرج في جامعة MSA دفعة ٢٠١٧، وسافر من أسوان إلى القاهرة لاستلام ترخيص مزاولة المهنة من النقابة العامة لأطباء الأسنان، وكان يخطط لخوض بعض الدورات التدريبية خارج النقابة، لكن الموت اختطفه في محطة مصر.
وأكد وجيه بشرى، أحد أصدقائه، "بيشوى لم يكن صديقًا فقط، وإنما كان بمثابة أخ لي، وكان دائم السؤال على الجميع، ولم يتأخر يومًا عن شخص يحتاج إليه.
وأضاف، الجميع الآن ينتظر تصريح النيابة لنقل جثمان "بيشوي" إلى أسوان لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، ودفنه في مقابر العائلة.
هذا الخبر منقول من : مصراوى


اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سر المكاملة الأخيرة لـ شهيد أسوان في محطة مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الدفاع بإعفاء بعض الوحدات من الضريبة العقارية
التالى انطلاق المبادرة العالمية للدراجات الهوائية في الكويت بمشاركة مصرية