أخبار عاجلة
يوفنتوس يرصد عرضًا ضخمًا لضم محمد صلاح -
د. ثريا العريض : المرفوضون ! -

مفاجاه كارثيه عن سائق قطار محطة مصر

مفاجاه كارثيه عن سائق قطار محطة مصر
مفاجاه كارثيه عن سائق قطار محطة مصر

أكد النائب محمد زين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن رئيس هيئة السكك الحديدية، أبلغهم خلال زيارتهم لمحطة مصر، أن سائق قطار محطة مصر، الذى تسبب فى حادث انفجار القطار صدر ضده قبل ذلك إيقاف لمدة 6 أشهر نظرًا لتعاطيه المخدرات، ولكن قضى عقوبته وعاد مجددًا للخدمة.
 
وأضاف وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هذا السائق كان من المفترض أن يحال للنيابة بعد انكشاف تعاطيه للمخدرات، ولا يتم إيقافه لمدة 6 أشهر فقط، ولكن ما صدره ضده كان جزاءً إداريًا، وإيقافًا إداريًا فقط، متابعًا: هل يمكن أن نأتمن أرواح مصريين مع شخص يتعاطى المخدرات.
 
ولفت النائب محمد زين، إلى أن كل جرار يتم صيانته لابد أن يتواجد فيه سائق وكذلك مساعد سائق، وإذا كان هناك مساعد للسائق لم تكن لتحدث تلك الكارثة، مشيرًا إلى أن هناك 49 ألف عامل فى منظومة السكك الحديدية، مشيرًا إلى أنه طالب بتحويل بعض الموظفين الذين يصلحون مساعد سائق لهذه المهنة بحيث يكون لكل جرار خلال الصيانة مساعد سائق، إلا أن رئيس هيئة السكك الحديدية قال له إنه لا يستطيع فعل ذلك.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مفاجاه كارثيه عن سائق قطار محطة مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق وكيل "أوقاف دمياط" يشدد على متابعة حضور الأئمة بالمساجد
التالى لميس الحديدي لـ«الشرق الأوسط»: التلفزيون المصري ينقصه الحماس... أما الكفاءات فموجودة