أخبار عاجلة

صوت الناس.. سكان عزبة النخل: "أنقذونا من مياه الصرف الصحي"

صوت الناس.. سكان عزبة النخل: "أنقذونا من مياه الصرف الصحي"
صوت الناس.. سكان عزبة النخل: "أنقذونا من مياه الصرف الصحي"

تلقت «البوابة» استغاثة مناشدة من سكان شارع حشاد، بمنطقة عزبة النخل الغربية، عن معاناتهم من مياه الصرف الصحي، الموجودة بالشارع بصفة مستمرة منذ نحو ٥ سنوات، والتي تهدد صحتهم، نتيجة انتشار الروائح الكريهة والحشرات، نتيجة هدم الكثير من الفيلات والبيوت الصغيرة وتحويلها لأبراج سكنية شاهقة، مما زاد في ضخ مياه الصرف عن قدرة استيعاب محطات الصرف الصحي بالمنطقة.

ويناشد أهل المنطقة المسئولين بشركة مياه الصرف الصحي التابعة لحي المطرية، بإيجاد حل لتلك الأزمة الدائمة في عزبة النخل، ويقول أبو محمود: «بقالنا سنين على الحال ده، وكل ما نكلمهم يقولوا في شبكة جديدة هيتم تركيبها والأزمة هتتحل، لكن الظاهر كده مفيش حل وكله كلام على الفاضي».

وتضيف أم خالد، ربة منزل: «أطفالي صغار وأعاني يوميا لذهابهم إلى المدرسة، بسبب مياه الصرف الصحي، التى اجتاحت الشوارع ومداخل البيوت، وساعات هدومهم بتتبهدل، ومش عارفة هنفضل على الحال ده لحد أمتي».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صوت الناس.. سكان عزبة النخل: "أنقذونا من مياه الصرف الصحي" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق تراجع حجم التبرع بالأعضاء من المتوفين دماغيًا في اليابان
التالى فيديوجراف.. حالة الطقس اليوم الجمعة 1 مارس 2019