أخبار عاجلة
أربع استخدامات لـ "Bluetooth".. تعرف عليها -
5 أسباب تدفعك لتغيير عطركِ هذا الربيع -
لهذا السبب.. رئيس حزب دانماركي يحرق القرآن -

الإمارات تدعو للتعامل "بشكل حاسم" مع جهات دعم الإرهاب

الإمارات تدعو للتعامل "بشكل حاسم" مع جهات دعم الإرهاب
الإمارات تدعو للتعامل "بشكل حاسم" مع جهات دعم الإرهاب

اليكم تفاصيل هذا الخبر الإمارات تدعو للتعامل "بشكل حاسم" مع جهات دعم الإرهاب

دعا وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، اليوم الجمعة، إلى التعامل "بشكل حاسم" مع الجهات التي تدعم وتمول التطرف والإرهاب.

وشدد بن زايد، في كلمته خلال افتتاح أعمال المؤتمر الـ 46 لمجلس وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي في أبوظبي، وفقا لقناة "سكاي نيوز" عربية، على ضرورة اعتماد التدابير اللازمة لمنع التحريض على الإرهاب والتطرف خاصة عبر وسائل الإعلام".

وأضاف أن "انتشار الفكر المتطرف واستمرار النزاعات، يتطلب منا التصدي للتحديات المدمرة"، مطالبا بدور أكبر لمنظمة التعاون الإسلامي في صون الأمن والسلم بفعالية.

ودعا الشيخ عبد الله بن زايد، إيران إلى وقف دعم الجهات التي تؤجج النزاعات في المنطقة، قائلا "ندعو إيران إلى مراجعة سياساتها وعدم التدخل في شؤون الدول ووقف نشر الفوضى والطائفية".

وفي يتعلق بالملف الفلسطيني، أكد وزير الخارجية الإماراتي وقوف بلاده إلى جانب الشعب الفلسطيني ومطالبه، وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإمارات تدعو للتعامل "بشكل حاسم" مع جهات دعم الإرهاب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق النائبة سحر عتمان تحذر من المساس بكوتة المرأة
التالى ندوة تؤكد استغلال «داعش» للمعتقدات المتطرفة في اجتذاب الشباب