أخبار عاجلة
تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام نيجيريا اليوم -
5 نجوم تشعل سوق الانتقالات القادم -
تعبير عن مهنة الطبيب بالانجليزي -
صور من جلسة النواب الأحد -

صاحب صورة سيلفي محطه مصر الذي استفز المصريين يظهر بتصريح مستفز جديد ليستخف بعقول المصريين

صاحب صورة سيلفي محطه مصر الذي استفز المصريين يظهر بتصريح مستفز جديد ليستخف بعقول المصريين
صاحب صورة سيلفي محطه مصر الذي استفز المصريين يظهر بتصريح مستفز جديد ليستخف بعقول المصريين

موضوع

صاحب صورة سيلفي محطه مصر الذي استفز المصريين يظهر بتصريح مستفز جديد ليستخف بعقول المصريين 

كشف الشاب المصري، ياسر مدبولي، صاحب سيلفي حادث القطار الذي وقع الأربعاء الذي تسبب بثورة غضب عارمة ضده من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التقاطه الصورة ومن ورائه القطار المتفحم.
وقال لـ"العربية.نت" إنه التقط السيلفي لكي يطمئن والده الذي قلق عليه بعد عدة اتصالات لم يستطع الرد عليها، وخشي أن يكون أصيب بمكروه بسبب تواجده في محطة القطار.
وروى ياسر الواقعة منذ البداية، وقال إنه كان عائدا من منطقة طره جنوب القاهرة مستقلا مترو الأنفاق لمحطة رمسيس، وفور خروجه من محطة المترو، شاهد سيارات الإسعاف تهرع لمحطة القطارات، ورأى سحبا كثيفة من الدخان، وعلم بوقوع حادث كبير داخل محطة القطار
 
توّجه الشاب حينها على الفور لمحطة القطارات، ورأى المشاهد المؤلمة للضحايا والمصابين، وشارك مع المتطوعين بنقلهم إلى سيارات الإسعاف، وجمع أشلاء الضحايا ومتعلقاتهم لمدة نصف ساعة تقريبا، مضيفاً أنه مكث بالمحطة لمدة 30 دقيقة فقط.
وقال الشاب المصري البالغ من العمر 21 عاماً إنه خلال تلك الفترة القليلة، اتصل به والده 4 مرات، إلا أنه لم يتمكن من الرد، وبعد أن انتهى من نقل المصابين، تفقد هاتفه وحاول الاتصال بعائلته، إلا أن والده لم يصدق رواية ياسر وما حدث معه، معتقدا أن ابنه من بين المصابين، وأصرّ عليه بتصوير نفسه وإرسال الصورة له عبر تطبيق الواتساب.
وهذا ما حدث، قام ياسر بالتقاط صورة لنفسه ومن خلفه الجرار المحترق وأرسلها لوالده في الحال.
وأكد الشاب المصري أنه حزين على ما حدث للضحايا، وكان يتمنى لو ساهم في إنقاذ ما أمكنه منهم.
وأشار إلى أنه لم يحزن من ردة فعل المصريين وغضبهم منه على مواقع التواصل بعد الصورة، مؤكدا أنه يتفهم مشاعرهم ويقدرها.
وكانت مواقع التواصل في مصر قد تداولت على نطاق واسع سيلفي لياسر ومن ورائه القطار المتفحم وأشعلت غضب المصريين، واستفزت مشاعرهم.
وطالت الشاب انتقادات واسعة، حيث اتهمه المغردون بعدم مراعاة مشاعر أهالي وأقارب الضحايا، وطالبوا بسرعة القبض عليه ومحاكمته.
    نقلا عن العربيه 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صاحب صورة سيلفي محطه مصر الذي استفز المصريين يظهر بتصريح مستفز جديد ليستخف بعقول المصريين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق الجامعة العربية: قرار ترامب لا يغير وضعية الجولان القانونية
التالى رئيس "نقل النواب" يفجر مفاجأة بشأن جرار حادث محطة مصر