أخبار عاجلة
إسرائيل تقصف مواقع تابعة لحماس في غزة -
شيرين عبد الوهاب تخرج عن “صمتها الإلكتروني” -
ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الأمة بدولة الكويت -

مبادرة شبابية للترويج لـ"السياحة العلاجية" بمشاركة هاني الناظر

مبادرة شبابية للترويج لـ"السياحة العلاجية" بمشاركة هاني الناظر
مبادرة شبابية للترويج لـ"السياحة العلاجية" بمشاركة هاني الناظر

وإليكم تفاصيل الخبر مبادرة شبابية للترويج لـ"السياحة العلاجية" بمشاركة هاني الناظر

أعلن عدد من شباب الإعلاميين، استعدادهم لإطلاق مبادرة لتشجيع الأجانب على القدوم لمصر، للاستمتاع بالسياحة العلاجية والاستشفائية التي تتميز بها، وذلك بمشاركة الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقا.

وأطلق الشباب على مبادرتهم، اسم "الاستشفاء والعلاج في مصر أفضل"، وذلك في ندوة نظموها بنادي الشمس الرياضي، مساء الخميس، بمشاركة "الناظر".

وقال سيف محمود، أحد منسقي "المبادرة"، إنهم سيعلنون تفاصيلها كاملة خلال الأيام المقبلة، عقب الانتهاء منها، مشيرا إلى أنهم يستهدفون جذب السياحة الأوربية، والغربية بصفة عامة، للاستمتاع بفارق سعر العلاج في مصر عن بلادهم، بنفس الجودة العالية.

وأوضح منسق "المبادرة"، أنهم ناقشوا خلال ندوتهم، كيفية الاستفادة من السياحة العلاجية والاستشفائية في جذب السياحة لمصر، والترويج للسياحة بصفة عامة في الخارج.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مبادرة شبابية للترويج لـ"السياحة العلاجية" بمشاركة هاني الناظر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق وزير قطاع الأعمال العام: تغطية الطرح الخاص لأسهم "الشرقية للدخان" 1.8 مرة
التالى لحل أزمة نقص المياه.. "التحلية" طريق الدولة لتحسين الري وتوفير احتياجات المواطنين.. وخبراء يشرحون الآليات والإمكانيات اللازمة للعملية.. ويطالبون بإجراء المزيد من الأبحاث