أخبار عاجلة
مصر مقرا رئيسيا للاتحاد الليبرالي العربي -
فتاة أزهرية تهرب وتدعي اختطافها -

رحيل وحيد قديس ابن سوهاج أخر شهداء حادث حريق محطة مصر


لقى "وحيد قديس"، البالغ من العمر 25 عام، ربه متأثرًا بإصابته بالحروق بنسبة 100% ، فى الحادث الذى وقع الأربعاء صباحًا بسبب ارتطام جرار قطار برصيف محطة مصر والذى راح ضحيته 22 وإصابة 40 اخرين.

يقول مينا، أحد اصدقاء وحيد قديس، إنه كان يعمل بائع فى أحد محلات الملابس فى سوهاج، وحاصل على دبلوم فنى صناعي قسم تكييف وتبريد، وسافر لشراء بضاعة لمحل عمله، ولكن إرادة الله اختارته ليكون من الشهداء.

وأضاف مينا، أن وحيد قبل سفره كان قد تقدم لاحد الفتيات ويدرس موضوع زواجه ولكن اختاره الله عريس عنده بدلا من أن يكون عريس فى الأرض. 
وأضاف أن وحيد كان محبوبًا جدًا بين أقرأنه ويقدم لهم الفرحة والسعادة دائما ويساعدهم على قدر إمكاناته، ولا يبخل على أحد فيهم بما يملك، وكان يعشق ممارسة كرة القدم.

جدير بالذكر أن جثمان الشهيد ما زال بالقاهرة حتى الآن وجارى استخراج التصاريح لنقله إلى مسقط راسة فى صعيد مصر بمحافظة سوهاج.

--- Advertisement ---
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رحيل وحيد قديس ابن سوهاج أخر شهداء حادث حريق محطة مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق عبدالرحيم علي: أنا "أبو البنات" وأتحفظ على كوتة المرأة بالبرلمان
التالى عبدالرحيم علي يطالب بمنح مجلس الشيوخ صلاحيات حقيقية