أخبار عاجلة
شاهد| اكتشاف وحش بحري يعود عمرة لـ250 مليون عام -
اليوم.. سينما البحر المتوسط بالهناجر -
Body of Indian student killed in NZ attack returns home -
Abu Dhabi launches Dh535m Hub71 for tech startups -
Apartment, villa prices in Dubai drop again in February -

جمال عبدالرحيم يشارك بالتسجيل في كشوف "عمومية الصحفيين"

جمال عبدالرحيم يشارك بالتسجيل في كشوف "عمومية الصحفيين"
جمال عبدالرحيم يشارك بالتسجيل في كشوف "عمومية الصحفيين"

اليكم تفاصيل هذا الخبر جمال عبدالرحيم يشارك بالتسجيل في كشوف "عمومية الصحفيين"

شارك جمال عبدالرحيم، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين، بالتسجيل بالحضور فى كشوف الجمعية عقب فتح الباب العاشرة صباحا.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، فتح باب التسجيل والذي بدأ في العاشرة صباحَا ويستمر حتى الثانية عشر ظهرَا.

وتجرى اليوم، انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، لاختيار النقيب رقم 22 خلفا للكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين الحالي الذي انتهت مدته، وكذلك لاختيار ستة أعضاء جدد يمثلون نصف عدد مقاعد المجلس، وفقًا لقانون 76 لسنة 1970 بإنشاء النقابة.

وناشدت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين برئاسة جمال عبدالرحيم، الزميلات والزملاء الصحفيين الحرص على حضور اجتماع الجمعية العمومية، والمشاركة فى العرس الديمقراطى لانتخاب نقيب جديد ونصف أعضاء المجلس من بين (11) مرشحًا لمنصب النقيب، و(52) لعضوية المجلس.

يذكر أن مجلس نقابة الصحفيين يضم نقيبا و12 عضوا، وتجرى الانتخابات كل عامين على مقعد النقيب ونصف عدد مقاعد المجلس، والأعضاء المستمرين في هذا المجلس هم جمال عبد الرحيم وحسين الزناتي ومحمد خراجة وأيمن عبدالمجيد ومحمد سعد عبدالحفيظ وعمرو بدر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جمال عبدالرحيم يشارك بالتسجيل في كشوف "عمومية الصحفيين" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق الحساب الختامى للموازنة العامة للدولة للعام 2017/2018 أمام البرلمان اليوم
التالى ناصرعبدالحفيظ يعود لشخصية الأبنودي في سيرة حب على البالون