أخبار عاجلة

320 مليون يورو استثمارات "شنايدر" العالمية في مصر

320 مليون يورو استثمارات "شنايدر" العالمية في مصر
320 مليون يورو استثمارات "شنايدر" العالمية في مصر

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

أكد كاسبر هيرزبرج، رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بشركة شنايدر العالمية، حرص الشركة على التوسع بالسوق المصرى خلال المرحلة الحالية في عدد كبير من المجالات تشمل إدارة الطاقة والتحكم الآلى وتطوير التقنيات والحلول المتصلة بإدارة الطاقة، لافتًا الى ان الشركة ضخت العام الحالي استثمارات جديدة بالسوق المصرى تبلغ 20 مليون يورو ليصل إجمالى استثمارات الشركة في مصر إلى 320 مليون يورو.
وقال إن فرع الشركة في مصر يخدم السوق المحلى وأسواق دول شمال افريقيا ودول المشرق العربى، كما يتم تصدير 30% من إنتاج الشركة في مصر للأسواق الافريقية، مشيرًا إلى أن الشركة توفر ما يزيد على 1500 فرصة عمل مباشرة بالسوق المصرى.
جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، مع كاسبر هيرزبرج رئيس منطقة افريقيا والشرق الأوسط بشركة شنايدر العالمية بحضور وليد شتا الرئيس الاقليمى للشركة لشمال افريقيا والمشرق العربى وشريف عبدالفتاح نائب رئيس الشركة لمصر وشمال افريقيا وعضو مجلس الادارة، حيث تناول اللقاء خطط الشركة التوسعية بالسوق المصرى واستراتيجيتها التصديرية بالقارة الأفريقية.
ولفت هيرزبرج، إلى ثقة الشركة الكبيرة بالسوق المصرى باعتباره محور رئيسى لنفاذ صادراتها للسوقين الاقليمى والقارى، مشيرًا إلى أن مصنع الشركة بمدينة بدر يعد أحد أكبر مصانعها على مستوى العالم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 320 مليون يورو استثمارات "شنايدر" العالمية في مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة نيوز

السابق بالصور.. كواليس أول تعاون يجمع هاني صارو بلولا جفان
التالى لاعب الأهلي محمد نجيب: مباراة القمة لها حسابات مختلفة.. وجاهزون لحصد نقاطها