أخبار عاجلة

بالأسماء .. تتويج أصحاب المراكز الأولى في فئة (50 الصفر) بـ”مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالأسماء .. تتويج أصحاب المراكز الأولى في فئة (50 الصفر) بـ”مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

بالأسماء .. تتويج أصحاب المراكز الأولى في فئة (50 الصفر) بـ”مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

منذ 60 دقيقة 674

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد – واس: أعلنت اليوم لجان التحكيم في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الثالثة اليوم، نتائج منافسات فئة (50 جمل – صفر)، حيث أتت في المركز الأول منقية محمد فهاد السعدي، فيما حلت في المركز الثاني منقية شبنان فهد الدوسري، وجاءت في المركز الثالث منقية صاطي منور المطيري، فيما ذهب المركز الرابع من نصيب منقية سلطان محمد السبيعي، وحلت منقية ناصر علي العجمي في المركز الخامس.

آخر منافسات مزاين الإبل
من جهة أخرى، تقام غدًا السبت آخر منافسات مزاين الإبل وتحديداً منافسات (100 جمل – صفر)، بعد أن تجاوزت المنقيات المشاركة الفحوصات الطبية، وفحوصات تأكد خلوها من العبث.

وكانت لجان التحكيم الأولية قد بدأت اليوم في استقبال الإبل المشاركة في منافسات مزاين الهجن الأصايل التي تقام لأول مرة بدءاً بمنافسات (أصايل – جمل 25 محليات) بعد غدٍ، تمهيدًا لإجراء الفحوصات الطبية لها غدًا السبت قبل دخولها المنافسات بعد غدٍ الأحد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالأسماء .. تتويج أصحاب المراكز الأولى في فئة (50 الصفر) بـ”مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق خاص | اتحاد الكرة يكشف عقوبة غياب رئيس الزمالك عن الانضباط
التالى رئيس "نقل النواب" يفجر مفاجأة بشأن جرار حادث محطة مصر